المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مشادة كلامية وتمزيق ملابس.. تفاصيل مشاجرة سعد الصغير وبرلنتي عامر

السبت 17/ديسمبر/2022 - 02:39 م
المطرب سعد الصغير
المطرب سعد الصغير برفقة طليقتة
رضوى مجدي
طباعة

تصدر الفنان سعد الصغير محرك البحث «جوجل» خلال الساعات الماضية، بعدما نشبت مشادة كلامية أمس مع طليقته الراقصة برلنتي عامر، مما دفعها للتشاجر معه بالأيدي، وخلال محاولة «الصغير» الإلحاق بسيارتها اصطدم بها من الخلف مما أسفر عن وقوع حالتي إصابة.


تفاصيل الواقعة


تعود الواقعة عندما اصطحبت الراقصة برلنتي عامر والدتها وصديقتها إلى البوابة الرابعة بحدائق الأهرام، ووجدن سعد الصغير قبل أن يتحرك بسيارته فدخلن في مشادة معه بسبب خلافات سابقة ومطالبتها بحقوقها القانونية مما دفعها لتشاجر معه وتطورت إلى اشتباك بالأيادي وتعالت الأصوات، وسرقت برلنتي عامر ظرفًا به مبلغ مالي خاص به، واختطفت جواز سفره من داخل السيارة ومزقته أمامه.

كما تعدت الراقصة برلنتي عامر عليه بالضرب وأصابته في أنفه ومزقت ملابسه وسط الشارع للمطالبة بحقوقها والعودة له مرة أخرى، وأخذت سيارتها وحاولت الهروب، فتوجه سعد الصغير خلفهن ليلحق بهن بسبب سيرهن بسرعة جنونية، وفجأة توقفت سيارة برلنتي واصطدمت بها سيارة المطرب سعد الصغير من الخلف.

وتلقت غرفة عمليات نجدة الجيزة بلاغًا من سعد الصغير يتهم طليقته برلنتي عامر ووالدتها وصديقتها بالتعدي عليه وإصابته في أنفه وسرقة مبلغ مالي وتقطيع زواج سفره من داخل سيارته بسبب مطالبتها بحقوقها والعودة له مرة أخرى، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة.


أغنية «هنروح المولد2» لسعد صغير


وكان الفنان سعد الصغير، قد أعلن عن طرح أغنيته الجديدة «هنروح المولد2» على كافه المنصات الالكترونية والمحطات الفضائية، كما صرح الفنان أنه انتهى من تصوير مشهدة الأخير من فيلم «حمص وحلاوة» من بطولة سعد الصغير، ومحمود الليثي، وأحمد شيبة، أمينه، وتاليف سيد السبكي، وإخراج محمد حمدي.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي، حيث يجسد كل من الفنان سعد الصغير ومحمود الليثي، دور جارسون يعملان في ملاهي ليلي وتقابلهم الفنانة أمينة خلال أحداث الفيلم وتقع بينهم قصة حب من طرف واحد.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads