المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليفايا يقود هجوم كرواتيا أمام المغرب في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع

السبت 17/ديسمبر/2022 - 03:58 م
تشكيل كرواتيا أمام
تشكيل كرواتيا أمام المغرب
أحمد الفل
طباعة
أعلن "زلاتكو داليتش" المدير الفني للمنتخب الكرواتي عن تشكيل الناريون لمواجهة المنتخب المغربي في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث ضمن منافسات بطولة كأس العالم نسخة قطر 2022.

ويدخل "داليتش" المباراة معتمدًا على تشكيل مكون من.

حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش.
خط الدفاع: جوسيب ستانيشيتش - جوسيب شوتالو - يوشكو جفارديول.

خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش، لوكا مودريتش، أندري كراماريتش - لوفرو ماير - ميسلاف أورسيتش.

خط الهجوم: ماركو ليفيا - إيفان بيريسيتش.

ومن المنتظر أن تكون المباراة مثيرة وقوية خاصة بعد تصريحات مدرب المنتخب الكرواتي الذي أبدى فيها تخوفه من التحكيم في المباراة، إلى جانب اعتباره أن منتخب الأسود أبهر الجميع بمستوياته التي قدمها خلال مشوار البطولة. 

ويسعى "زلاتكو" إلى إنهاء البطولة محققًا المركز الثالث حفظًا لماء الوجه خاصةً بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها فريقه من قبل راقصي التانجو في المباراة التي جمعت بينهما في الدور نصف النهائي. 

بينما يطمح المنتخب المغربي بقيادة "وليد الرجراجي" إلى مواصلة تحقيقه للأرقام القياسية وتسجيل اسمه بحروف من ذهب في تاريخ المونديال وإنهاء البطولة بجانب العمالقة وتحقيق المركز الثالث ليثبت للجميع أن المنتخبات العربية قادرة على تحقيق المستحيل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads