المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدفين لهدف.. كرواتيا تتقدم على المغرب وتقترب من حصد البرونزية

السبت 17/ديسمبر/2022 - 05:46 م
كرواتيا تتقدم على
كرواتيا تتقدم على المغرب بهدفين لهدف
زينب عبد الله
طباعة
انتهى الشوط الأول بتقدم كرواتيا بهدفين مقابل هدف، على المنتخب المغربي، في المباراة التي جمعت بينهم على ستاد "خليفة الدولي"، وذلك من أجل تحديد المركز الثالث والرابع، من بطولة كأس العالم قطر 2022.


ودخل المنتخب الكرواتي مستحوذًا في بداية الشوط الأول، وكاد أن يحرز الهدف الأول في الدقيقة الثانية، بعد هطأ من ياسين بونو حارس مرمى المغرب، ولكن تخرج ركنية.

وسرعان ما يسجل الهدف الأول لكرواتيا اللاعب "يوشكو جفارديول"، في الدقيقة 7، بعد كرة طولية من ضربة حرة مباشرة،  يقابلها جفارديول برأسية قوية تهز شباك المغرب.

لينتفض أسود الأطلس ويسجل هدف التعادل بعدها بدقيقتين، عن طريق اللاعب "أشرف داري" في الدقيقة 9، بعد عرضية من ضربة حرة، تصطدم بدفاع كرواتيا، ليتابعها أشرف داري ويسكنها داخل شباك كرواتيا.

وكاد أن يسجل مورديتش الهدف الثاني لكرواتيا في الدقيقة 24، ولكن يبدع ويتألق بونو ويصدها.

وفي الدقيقة 28، جاء فرصة هدف للمغرب بعد وان تو رائع خارج منطقة الجزاء، وتنتهي عند حكيمي ويحول الكرة عرضية، كاد ان يقابلها نصيري والمرمى فارغ ولكن لم يسيطر على الكرة.

وشهدت الدقيقة 42 الهدف الثاني لمنتخب كرواتيا، بعد ضغط على حدود منطقة الجزاء المغرب، لتنتهي الهجمة بتسديدة رائعة، من اللاعب "ميسلاف اورتش"، داخل المنطقة لتضرب بالقائم الأيسر وتهز شباك ياسين بونو.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads