المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمرو سعد يفوز بجائزة أفضل ممثل عن مسلسل «توبة» في «دير جيست»

الأحد 18/ديسمبر/2022 - 12:50 م
عمرو سعد
عمرو سعد
منة الله نجاح
طباعة

فاز الفنان عمرو سعد بجائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل «توبة»، الذي عرض في السباق الرمضاني 2022 بتصويت من الجمهور، وذلك في حفل توزيع جوائز مجلة دير جيست. 

وأعرب عن سعادته بحضوره حفل توزيع جوائز الـ «دير جيست»، قائلًا: «مش عارفة أشكر مين ولا مين، وبهدي الجائزة دي ليا، أنا مبسوط جدًا وبشكر دير جيست، وأنا سعادتي أكبر من الجائزة، لأني بنتمي ليكم ولأننا بننتمي لـتاريخ كبير أوي». 

وأضاف «سعد»: «مصر حلوة أوي يا جماعة، ومصر كبيرة بفنانيها عادل إمام ومحمود عبد العزيز ونور الشريف وأحمد زكي، ومطربينها، وفيه بلاد ممكن تدفع 100 مليار دولار علشان أم كلثوم، وفيه بلاد ممكن تتبني على نجم مصري واحد».

وتابع عمرو سعد: «شكرًا ليكم لأنكم عملتوا لينا قيمة كبيرة وأثرتم في وجدان وشعور أمم عربية ووحدتوها حوالين مصر، وكلنا كنا حاسين بشغف وإحنا بنتفرج عليهم في كأس العالم، ونجوم مصر كسبوا مليون كأس عالم، وبقول للناس خلوا الفنانيين لأنهم قيمة كبيرة أوي، أنا فخور إني ممثل وإني بنتمي ليكم».

من جانبه، كرمت إدارة دير جسيت نخبة من الفنانين تكريمًا لمشوارهم الفني الطويل أبرزهم، مصطفى كامل، إسعاد يونس، لميس الحديدي، درة، إلهام شاهين، منى زكي، أحمد حلمي، حمادة هلال، عمرو يوسف، هالة صدقي، حنان مطاوع، المنتج جمال العدل، وغيرهم من الفنانين. 

والجدير بالذكر، أن عمرو سعد يشهد حاليًا جلسات عمل مكثفة للتحضيرات النهائية لشخصيته التي يجسدها في مسلسله الجديد "الأجهر"، المقرر عرضه في رمضان 2023.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads