المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استمرارًا لعمليات التطوير.. الوزير "أشرف صبحي" يفتتح مركز شباب أبو حماد بالشرقية

السبت 17/ديسمبر/2022 - 06:43 م
أشرف صبحي وزير الشباب
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
محمد محمود
طباعة
افتتح الدكتور "أشرف صبحي" وزير الشباب والرياضة، بصحبة الدكتور "ممدوح غراب" محافظ الشرقية، أعمال التطوير ورفع الكفاءة في مركز شباب أبو حماد، ضمن جولة شاملة لمتابعة الأنشطة الشبابية والرياضية في محافظة الشرقية، تضم زيارة عدد من مراكز الشباب والأندية، ومتابعة مستوى الخدمات التي تقدمها للمواطنين.

بدأت زيارة وزير الشباب لمحافظة الشرقية بتفقد حمام السباحة في مركز شباب أبو حماد، الذي تم إنشاؤه بالتعاون مع القطاع الخاص، ثم تفقد غرف تبديل الملابس، وقاعة المناسبات، وأعقب ذلك متابعة ورش عمل برنامج "مشواري"، الذي تنفذه الإدارة المركزية لتمكين الشباب بالوزارة، وقد تم استعراض البرامج التي يتم تدريب الشباب عليها، والخبرات التي اكتسبوها. 

وافتتح وزير الشباب والرياضة  دوري كرة القدم النسائية بالمحافظة، الذي يتم تنفيذه في خمس محافظات وهي "القاهرة - الجيزة - الشرقية - القليوبية - الإسماعيلية"، ويتنافس في البطولة 75 فريقا، تقام منافساتها داخل مراكز الشباب بكل محافظة، ثم تفقد برنامج تدريب "تصدوا معنا"، الذي يهدف إلى التعريف بالشائعات والتصدي إليها ومواجهتها.

وأكد الدكتور"أشرف صبحي" وزير الشباب والرياضة حرصه الدائم على التطوير  المستمر في جميع مراكز الشباب على مستوي الجمهورية، موضحاً أن هناك جهد كبير يبذل من أجل تطوير مراكز الشباب، حتى تقدم أفضل الخدمات لروادها، لافتًا إلى أن محافظة الشرقية تقدم نموذجًا هامًا على مستوى التطوير ورفع الكفاءة في مراكز الشباب، ولا تدخر جهدًا لدعم خطط الوزارة في النهوض بها. 

وأشار"صبحي" إلى أن وزارة الشباب والرياضة تسعى في خطتها لتطوير الخدمات المقدمة لمريدي مراكز الشباب، وتوفير البرامج المختلفة لهم، وتدريبهم في الأنشطة الثقافية والتعليمية والرياضية المختلفة، التي من شأنها النهوض بالشباب المصري على كل المستويات.

من جانبه رحب الدكتور "ممدوح غراب" محافظ الشرقية بالدكتور أشرف صبحي، مشيدا بما يقدمه من جهود كبيرة في تطوير مراكز الشباب على مستوى المحافظة. 

وأشار محافظ الشرقية إلى أن أعمال التطوير في مراكز الشباب بالمحافظة تسير وفق رؤية واضحة وخطة شاملة، وتتم بالتوازي في العديد من المناطق، لافتًا إلى أن أعمال التطوير التي تتم في مركز شباب أبو حماد لم تكن تتحقق إلا بدعم وإشراف ومتابعة مستمرة من وزير الشباب والرياضة.

رافق وزير الشباب خلال جولته اللواء إسماعيل الفار، رئيس قطاع الشباب، والدكتور محمود عبد العظيم، وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالشرقية، الدكتور ماجد العزازي رئيس مجلس الإتحاد العام لمراكز شباب مصر، وقيادات وزارة الشباب والرياضة وعدد من نواب مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads