المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد 17 عام من الجزء الأول.. مصطفى قمر يُعلن الانتهاء من سيناريو "أولاد حريم كريم"

السبت 17/ديسمبر/2022 - 08:05 م
حريم كريم
حريم كريم
منة الله نجاح
طباعة

أعلن الفنان مصطفى قمر عن الانتهاء من كتابة سيناريو الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم"، ومن المقرر أن يحمل الجزء الثاني أسم "أولاد حريم كريم".

 

وصرح مصطفى قمر خلال حواره مع المطربة أنغام في برنامجها "أنغام"، الذي يُعرض على شاشة قناة "دي ام سي": " اليومين دول خلصنا ورق الجزء التاني من حريم كريم، اسمه أولاد حريم كريم".

 

وأضاف: "أحداثه هتكون بعد 22 سنة من أحداث الجزء الأول، الأولاد كبروا واحنا كبرنا، ومعايا في العمل تيام ابني بطل من الأبطال الشباب".

 

وأوضحت بشري خلال تصريحات أنها ستشارك بدور منتجة للفيلم، مشيرة: "الفيلم هيكون في أغاني كتير هيغنيها مصطفى قمر، وكمان  تيام أبنه هيغني".

 

وفيلم "أولاد حريم كريم" يشارك في بطولته بجانب مصطفى قمر، مجموعة من الممثلين الشباب، والعمل من إخراج علي إدريس، وتأليف زينب عزيز.

 

فيلم "حريم كريم" الجزء الأول 

ويذكر أن فيلم "حريم كريم" تم عرضه عام 2005 من بطولة ياسمين عبد العزيز، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، ريهام عبد الغفور، طلعت زكريا، هناء الشوربجي، إدوارد، محمد شاهين، خالد سرحان، والعمل إخراج علي إدريس، وتأليف زينب عزيز.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق اﻹتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة، وتحدث العديد من المواقف الكوميدية، وتتصاعد الأحداث.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads