المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سكالوني: نتمنى أن يرفع ميسي كأس العالم في المباراة الأخيرة له

الأحد 18/ديسمبر/2022 - 09:43 ص
ليونيل سكالوني مدرب
ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين
أحمد الفل
طباعة
أعرب المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني " ليونيل سكالوني" عن أمله في التتويج ببطولة كأس العالم في نسخته الحالية المقامة بقطر2022.
وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس قال سكالوني: مباراة نهائي كأس العالم 2022 هي الأخيرة بالنسبة لـ"ميسي"، مشيرًا إلى تمنيه أن يرفع ميسي الكأس قبل انتهاء مسيرته في كرة القدم، وقبل التتويج علينا بالاستمتاع بميسي وعليه أن يستمتع بالمباراة، مضيفًا هو الأفضل دائمًا.
 
وأضاف "سكالوني" عندما سئل عن تحضيره للمباراة النهائية: نعلم جيدًا كيف نواجه المنتخب الفرنسي، وسنهاجم الفرنسيين في المباراة النهائية، ونعرف نقاط قوتهم وبالفعل سنعطيها اهتمامًا كبيرا.
وتابع المدير الفني لراقصي التانجو: سنحاول ألا نصل إلى ركلات الترجيح على غرار ما حدث في مباراة الدور النهائي أمام المنتخب الهولندي تفاديًا لحدوث أية مفاجآت، ولكن إن حكمت المباراة بذلك سنختار الأفضل لحسمها.

وعن دموعه عقب الفوز الذي حققه منتخب بلاده في الدور نصف النهائي على حساب كرواتيا علق قائلًا: الدموع جزء من ثقافتنا، كرة القدم لدى شعوبنا ليست مجرد لعبة، بل إن الجميع مولع بحبها، مشيرًا إلى امتلاك المنتخب الأرجنتيني لأفضل جمهور في العالم.

وكان المنتخب الأرجنتيني قد وصل إلى المباراة النهائية بعدما أقصى عددًا من المنتخبات القوية خلال مشوار البطولة أولهم إقصاء منتخب أستراليا في الدور الـ16 مرورًا بإقصاء الطواحين الهولندية في الدور ربع النهائي وصولًا إلى تخطى عقبة كرواتيا في الدور نصف النهائي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads