المواطن

عاجل
السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة وسط ترحيب المواطنين.. محافظ البحر الأحمر يقود حملة انضباطية ويسحب رخص 6 "تروسيكلات" حفاظاً على المظهر الحضاري محافظ البحر الأ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميسي على رأس تشكيلة الأرجنتين لمواجهة فرنسا فى نهائي كأس العالم 2022

الأحد 18/ديسمبر/2022 - 03:17 م
المواطن
محمد كرم
طباعة
أعلن ليونيل سكالوني المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني عن التشكيل الرسمي الذي سيبدأ به مبارتة ضد منتخب فرنسا في مباراة نهائي كأس العالم قطر2022.

وضرب المنتخب الأرجنتيني موعدا لملاقاة نظيره الفرنسي بنهائي المونديال في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، والرابعة مساءً بتوقيت المغرب علي ستاد "لوسيل".

التشكيل الرسمي لمنتخب الأرجنتين في مواجهة فرنسا:

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز

خط لدفاع: كريستيان روميرو، نيكولاس أوتاميندي، ليساندرو مارتينيز

وسط الملعب: نهويل مولينا، رودريجو دي بول، إنزو فيرنانديز، مالك آليستر، ماركوس آكونيا

وفي خط الهجوم: ليونيل ميسي، جوليان ألفاريز



ويطمح رفاق ليونيل ميسي في التتويج باللقب وعدم تكرار سيناريو2014 المقام في البرازيل بعدما خسر الأرجنتين أمام المنتخب الألماني في المباراة النهائية.

ويذكر أن منتخب الأرجنتين قد تأهل على حساب المنتخب الكرواتي فى دور نصف النهائى من مسابقة المونديال بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المواجهة التى أقيمت بينهما على استاد "لوسيل"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads