المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"هات" جوزيه و"رجع" فيريرا.. الشعار الدائم لجماهير الأهلى والزمالك

الإثنين 15/أغسطس/2016 - 06:15 ص
طباعة
نادرًا ما نجد مدربًا يرتبط بعلاقة عشق مع الجماهير لأن ذلك يتطلب نجاح المدرب فى إحداث طفرة نوعية مع الفريق ليصبح معشوق الجمهور.
اتجاهات الجماهير ومطالبهم دائمًا تكون بشكل عاطفى دون النظر لاعتبارات أخرى تحكم القرارات المصيرية من جانب مسئولى الأندية.
البرتغالى مانويل جوزيه هو معشوق جماهير النادى الأهلى والمطلب الجماهيرى الأول فى حالة رحيل أى مدرب ودائمًا نجد الجمهور الأحمر يطالب بوجود جوزيه مع الفريق فى وجود أى إخفاق وهو ما يتكرر فى الوقت الحالى بعدما طلب الجماهير رحيل الهولندى مارتن يول والتعاقد مع جوزيه الذى أصبح تواجده داخل الأهلى فى ظل وجود مجلس محمود طاهر أمر صعب للغاية بسبب العلاقة المتوترة بينهما وهجوم الخواجة على المجلس الأحمر فى أوقات سابقة .
نفس الأمر ينطبق مع البرتغالى فيريرا الذى أصبح معشوق جماهير نادى الزمالك بعد سلسلة من النتائج الممتازة فى عهده حيث حقق الأبيض لقب الدورى وكأس مصر ووصل لنصف نهائى بطولة الكونفدرالية الأفريقية وبعد رحيله لا يزال عالقًا فى أذهان الجمهور الأبيض الذى يطالب بتواجده مع رحيل أى مدير فنى لكن يرفض مرتضى منصور رئيس النادى عودة فيريرا بسبب هروبه فى وقت سابق للتعاقد مع السد القطرى مقابل 200 ألف دولار شهريًا .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads