المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأرصاد تعلن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

الأحد 18/ديسمبر/2022 - 07:03 م
أحوال الطقس
أحوال الطقس
يارا صلاح
طباعة
أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس بدءا من غدا لأثنين حتى يوم السبت 24 ديسمبر 2022، ومن المتوقع أن يسود طقس خريفي مائل للبرودة في الصباح الباكر، دافيء نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للبرودة في أول الليل بارد في آخره على أغلب الأنحاء.

وجاءت توقعات الطقس للأيام المقبلة كالتالي: 

يوم الأثنين 19 ديسمبر 2022 

من المتوقع أن تظهر شبورة مائية صباحاً تكون كثيفة أحياناً، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد.

مع تواجد فرص لتساقط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، ونشاط رياح أحياناً على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

 يوم الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 

من المتوقع أن تتساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، مع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة على فترات متقطعة، ونشاط للرياح على مناطق السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

يوم الأربعاء 21 ديسمبر ويوم الخميس 22 ديسمبر 2022 

واعتبارا من يوم الأربعاء سيشهد الطقس حالة من انخفاض في درجات الحرارة بقيم تتراوح من (2:3) درجة مئوية على كافة الأنحاء، مع تساقط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، ونشاط للرياح على مناطق السواحل الشمالية على فترات متقطعة. 

يوم الجمعة 23 ديسمبر والسبت 24 ديسمبر 2022 

يشهد الطقس حالة من نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads