المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تزامنًا مع العام الميلادي الجديد.. سمية الخشاب تُعلن موعد مسرحيتها "كازينو بديعة"

الإثنين 19/ديسمبر/2022 - 06:45 م
سمية الخشاب
سمية الخشاب
منة الله نجاح
طباعة

أعلنت الشركة المنتجة لمسرحية "كازينو بديعة" بطولة سمية الخشاب عن موعد بدأ عرض المسرحية، والمقرر عرضها في نهاية ديسمبر الجاري على أحد المسارح في التجمع الخامس، ليتزامن عرضها مع بداية السنة الجديدة واحتفالات الكريسماس.

 

ونشرت سمية  الخشاب البوستر الرسمي للمسرحية عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام" وقالت: "أنتظروني في مسرحية كازينو بديعة، تجربة جديدة ومختلفة على المسرح مع نخبة كبيرة من النجوم".

 

وأضافت: "المسرحية استعراضية غنائية وكوميدية كمان إن شاء الله تعجبكم، العرض الأول يوم ٢٩ ديسمبر على مسرح الماركية في كايرو فيستڤال سيتي".

 

 

وتدور أحداث المسرحية في عام 1941، في إطار كوميدي استعراضي، ويشارك في المسرحية مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم، علاء زينهم، إدوارد، أحمد فتحي، علاء مرسي، طارق الإبياري، إيمي طلعت زكريا، وغيرهم من النجوم، والمسرحية من إخراج طارق الإبياري، وتأليف أحمد الإبياري.

 

 واستعراضات عاطف عوض، ألحان وموسيقى هيثم الخمسي، ديكور حازم شبل، ملابس مروة عودة، الإشراف على المونولوجات حسن إش إش، موزع موسيقى المونولوج محمود صادق.

 

والجدير بالذكر تستعد سمية الخشاب لإستكمال مشاهدها المتبقية من فيلمها الجديد "التاروت"، والتي تجسد فيه شخصية قارئة تاروت تتنبأ بالأحداث قبل حدوثها وتقلب أحداث الفيلم راسًا على عقب.

 

ويضم الفيلم نخبة من نجوم الفن منهم، رانيا يوسف، محمد عز، مي سليم، وغيرهم، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول 3 بنات تعرضوا لحادث، ليكشف لنا الفيلم تأثير الحادث على حياتهم.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads