المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدف في المحلة.. فيوتشر يقتنص وصافة جدول ترتيب الدوري المصري

الإثنين 19/ديسمبر/2022 - 07:24 م
باسم علي يقود فيوتشر
باسم علي يقود فيوتشر للفوز على غزل المحلة
كتب: محمد عبد العزيز عامر ، تصوير: ريهام عبد الله
طباعة
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر فوزًا هامًا ومستحقًا على نظيره غزل المحلة بهدف دون رد ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة ببطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب السلام.

أحرز باسم علي الظهير الأيمن هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 18 من عمر شوط المباراة الأول.

وبتلك النتيجة، رفع فيوتشر رصيده للنقطة رقم 18، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري المصري، ومطيحًا بالزمالك للمركز الثالث وفي جعبته 17 نقطة فقط، أما غزل المحلة فيتواجد في المركز الرابع بعدما تجمد رصيده عند النقطة الـ16، بعدما تلقى ثان هزيمة له هذا الموسم.

وفي نهاية اللقاء، توج باسم علي بجائزة رجل المباراة بعد أداؤه المميز وإحرازه الهدف الوحيد.

وكان علي ماهر المدير الفني لفيوتشر قد اختار تشكيل مكون من:

محمود عبد الرحيم "جنش" في حراسة المرمى، ومعه باسم علي، علي الفيل، محمود مرعي، جوزيف جوناثان نجويم في خط الدفاع، وكريم وليد "نيدفيد"، غنام محمد، عبد الكبير الوادي في خط الوسط، وأخيرًا مصطفى البدري - عمر السعيد - حاجي باري ثلاثي هجومي.

وأجرى ماهر 4 تغييرات بنزول محمد رضا "بوبو" ومهند لاشين ومروان محسن وعلي زعزع بدلًا من مصطفى البدري وعمر السعيد وحاجي باري وكريم وليد "نيدفيد". 

فيما ضمت تشكيلة اليوناني بابافاسيليو كلًا من:

محمود الحضري في حراسة المرمى، محمد جابر، معاذ الحناوي، مصطفى العش، إيهاب سمير في خط الدفاع، أحمد النادري - حميد ماو - جبريال أوريك في خط الوسط، وأخيرًا في خط الهجوم أحمد الشيخ - عبده يحيي - باولن فوافي.

وحل الخماسي سيد الشبراوي وكريم مصطفى وعبد الرحمن عاطف وخالد الإخميمي وأحمد جمال الجعيدي مكان محمد جابر وباولن فوافي وأحمد النادري وعبده يحيي وجبريال أوريك.

وفي المباراة القادمة، يلعب غزل المحلة مع فاركو في الخامسة مساءً وفيوتشر مع طلائع الجيش في السابعة مساء 24 ديسمبر علي ملعبي المحلة والسلام على الترتيب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads