المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التحالف الوطني يطلق فاعليات قوافل ستر وعافية بمحافظة الأقصر

الإثنين 19/ديسمبر/2022 - 07:07 م
التحالف الوطني يطلق
التحالف الوطني يطلق فاعليات قوافل ستر وعافية بمحافظة الأقصر
أحمد الفل
طباعة

أطلق التحالف الوطني للعمل الأهلي، اليوم الإثنين، المرحلة الـ14 والـ15 من قوافل ستر وعافية، لأهالي قرى مركز "إسنا" بمحافظة الأقصر، وتستمر الفاعليات حتى غدا الثلاثاء، ويشارك في قوافل ستر وعافية، حوالي15 كياناً من التحالف لتقديم الخدمات لـ 35 ألف مستفيد.

وتخدم المبادرة الحالية تحديدًا 3 قرى داخل محافظة الأقصر، كما ضمت الحملة حوالي 2000 متطوع وموظف شاركوا في عملية التنظيم لخدمة أهالي القرى المستهدفة.

وتعتبر الخدمات المقدمة للأهالي كثيرة، منها توزيع عددًا من البطاطين واللحوم والكراتين التي تحتوي على بعض المواد الغذائية، كما قدمت خدمات كشف، وفحوصات طبية، وأيضًا علاج للمستفيدين من الحملة.

واشتملت المبادرة على وحدات طبية للكشف المبكرعن سرطان الثدي، والتعامل مع ذوي القدرات الخاصة، إلى جانب تقديم خدمة قياس النظر وتجهيز نظارات طبية للمواطنين الذين احتاجوا إلى ذلك.

وبادرت الحملة بتقديم الدعم الاقتصادي لتمويل بعض المشروعات ،واعتبرت ذلك من أهم الجوانب الرئيسة التي تتطلع لها المبادرة وتساعد عليها، وقام عناصر القوافل بتوفير معرض ملابس للمواطنين المستهدفين في القرى السالفة الذكر بأسعار مخفضة جدًا تتناسب مع قدرات الفئات الفقيرة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads