المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اهتمي بجسمك ولبسك وشعرك.. سيدة تريد الخلع بسبب تلك الكلمات

الخميس 22/ديسمبر/2022 - 01:48 ص
محكمة الأسرة بمصر
محكمة الأسرة بمصر الجديدة
أحمد الفل
طباعة

 قالت سيدة تبلغ من العمر 30 عامًا أن زوجها دائمًا ما كان يشعرها بالإهانة منذ زواجهما الذي مر عليه عام ونصف، موضحةً أنها تحملت كثيرًا إلى أن تفاجأت بدعوة زوجها لها لكي يحدثها قائًلا:" ممكن تهتمي بجسمك ولبسك وشعرك شوية"، وهو ما أشعرها بالإهانة ودفعها للتوجه إلى محكمة الأسرة لرفع قضية خلع ضده.

وأكملت يسرا أمام قاضي "محكمة الأسرة" بمصر الجديدة أنها تزوجت من قرينها بعد قصة حب دامت لأربع سنوات ومنذ عقد القران وهي لم تشهد يوم حلو كما وصفت، مشيرةً إلى أنه دائمًا ما كان ينشب بينهما خلافات دون أي مبرر، واصفةً حياتها معه بالعيش في الجحيم.

وأضافت الزوجة أنها تحملت الكثير على أمل تغير الأمور إلا أن الأمر ازداد سوءً، وظل الزوج يتمادى في تصرفاته السيئة، وكأنه يعاندها كما وصفت.

وأردفت يسرا أنها بعد سماع كلماته شعرت بالإهانة الشديدة خاصة أنها ليست المرة الأولى، وطلبت منه الطلاق إلا أنه رفض، وهو ما دعاها إلى رفع دعوى الخلع للتخلص من الحياة معه قائلةَ: لم أعد أطيق العيش معه".

وذكرت الزوجة أنها طلبت الخلع أمام المحكمة متنازلة عن جميع حقوقها الشرعية من أجل التخلص من تلك العيشة التي لم تعد تطاق بالنسبة لها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads