المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أول تعليق لمرتضى منصور بعد رفض الاستئناف ضد الحجز على أرصدة نادي الزمالك

الخميس 22/ديسمبر/2022 - 02:22 ص
رئيس مجلس إدارة نادي
رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك
أحمد الفل
طباعة

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه يحترم أحكام القضاء المصري عقب رفض الاستئناف المقدم من إدارة النادي الأبيض ضد الحجز على أرصدة النادي.

وكان كمال شعيب المستشار القانوني لممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق  قد أعلن عن رفض المحكمة الاستئناف وهو ما أدى إلى رد رئيس مجلس الإدارة الحالي "مرتضى منصور" من خلال فيديو عرض على القناة الخاصة بالنادي متسائلًا :"لماذا لم يحضر محامي ممدوح عباس جلسات المحكمة، وما علاقة استقرار الفريق بالفلوس التي ستحصل عليها؟".

وقال منصور:" أن ممدوح عباس قد حصل على أمواله 4 مرات من قبل، وسبق وأن قالت المحكمة أنه لا يجوز الحجز على أموال نادي الزمالك لأنها في الأصل أموال عامة ملكًا للدولة، هل تم تغيير القانون؟ لا أعلم".

ووجه المستشار خلال كلمته رسالة لممدوح عباس قائلًا:" أحب أن أطمئن ممدوح عباس، جميع العاملين حصلوا على أموالهم، ومع نهاية الشهر الحالي سيتم صرف مرتبات الشهر القادم علاوةً على صرف المستحقات لجميع الفرق الرياضية غداً  والباقي يوم الأحد المقبل.

واختتم رئيس النادي الأبيض حديثه" أنا ليا 30 مليون عند نادي الزمالك،  تبرعت بمليون دولار عندما كان النادي يمر بأزمة، ولو أردت استردادهم لفعلت ولكن لن أفعل ذلك حبًا في نادي الزمالك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads