المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد حاتم يستضيف رامز أمير برفقة طائر «العُقاب» بمنزله

الخميس 22/ديسمبر/2022 - 05:52 م
الفنان أحمد حاتم
الفنان أحمد حاتم ورامز أمير
رضوى مجدي
طباعة

استقبل الفنان أحمد حاتم، الفنان رامز أمير برفقة طائره "رهبه" وهو الاسم الذي أطلقه رامز أمير على طائر العقاب الذي من المفترض أن يظهر معه بفيلم «الجارح».

وشارك حاتم متابعيه على صفحته الشخصية على «انستجرام» من خلال خاصية  «الاستوري» عدد من الفيديوهات والصور مع صديقه رامز ومعه طائر العُقاب، وعلق مازحًا: «نورت يا رامز، بعد كدا ابقى تعالى لوحدك».

 

آخر أعمال أحمد حاتم


والجدير بالذكر، أن أخر الأعمال الفنية لعزب هو فيلم "عروستي" من بطولة أحمد حاتم، جميلة عوض، صابرين، ومحمود البزاوي، تأليف مصطفى البربري ، وإخراج محمد بكير، وتدور أحداث الفيلم في إطار دراما رومانسية، وتجمع مغامرة بين الشاب أحمد حاتم وجميلة عوض وتقودهم الاحداث إلى العديد من المواقف ويطرح الفيلم مجموعه من الأسئلة حول الفرق بين الزواج عن حب وبين الزواج التقليدي.


آخر أعمال الفنان رامز أمير


وشارك رامز أمير في مسلسل "نجيب زاهي زركش" مع النجم يحى الفخراني، والفيلم بطولة يحى الفخراني، وأنوشكا، رامز أمي، كريم عفيفي، من تأليف عبد الرحيم كريم، وإخراج شادي الفخراني، وتدور أحداث المسلل في إطار درامي قصة الثري نجيب زاهي زركش والذي يكتشف سرًا خطيرًا بوجود ابن له وبساعدة خادمه ينجح في الوصول لثلاثة شباب محتمل أن يكون ابنه ضمنهم.  

 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads