المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شذى تهاجم تامر حسني في برنامج أنا سعيد

الخميس 22/ديسمبر/2022 - 06:16 م
شذى
شذى
منة الله نجاح
طباعة

كشفت الفنانة شذى عن سر خلافها مع الفنان تامر حسني، موضحة الصعوبات التي مرت بها خلال الفترة الماضية، حيث حلت شذى ضيفة في برنامج "أنا سعيد"، المذاع على شاشة قناة "القاهرة والناس"، مشيرة إلى أن سيرة تامر حسني تقلب مزاجها.


تصريحات الفنانة شذى على تامر حسني


وقالت: "سيرة تامر حسني بتقلبلي مزاجي، وده مش عشان أنا مبحبوش لأ أنا بحبه جدًا ، وانا وتامر عشرة سنين، ولكن تامر من وقت وفاة والدي ووالدتي مظهرش".

 

وأضافت: "ولو ظهر بيظهر كضيف شرف بس، ومش بتكلم على الشغل أنا بتكلم على الإنسانية، أنا مليش حد هنا ومعنديش إخوات وكل عيلتي برا مصر وأنا لوحدي".

 

وتابعت: " على المستوى الشخصي والمهني تامر حسني ضيف شرف في حياتي، خاصة إني بتعرض لأزمات وضغوطات كتير في السوق، ولكن تامر في إيده انه يصلحلي حاجات كتير أنا محتجاها".

 

واختتمت: "وأنا استاهل ده، لأن الصحاب لازم يكونوا ضهر لبعض دايمًا، خصوصًا لو أنت كنت كويس معاه قبل كده، عشان كده بزعل جداً لما بتيجي سيرة تامر، لأني مكنتش مستنية منه حاجة كنت مستنية يسأل عليا بس".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads