المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيتي يحقق الانتصار بثلاثية على ليفربول ويتأهل لدور ربع النهائي من كأس الرابطة

الخميس 22/ديسمبر/2022 - 11:56 م
فريق ليفربول ومانشستر
فريق ليفربول ومانشستر سيتي
زينب عبدالله
طباعة
فاز فريق مانشتسر سيتي على نظيره ليفربول بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهم منذ قليل على أرضية ستاد "الاتحاد"، وذلك ضمن منافسات الدور الـ16، من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية لموسم 2022-2023.

دخل فريق السيتي ضاغطًا ومستحوذًا في أول 10 دقائق من المباراة، وسرعان ما سجل "هالاند" الهدف الأول في الدقيقة الـ10، بعد عرضية من دي بروين داخل منطقة الجزاء، ليقابلها هالاند بتسديدة يسارية تهز شباك حارس ليفربول.  

وشهدت الدقيقة 20 هدف التعادل عن طريق اللاعب "فابيو كارفاليو"، وذلك بعد عرضية أرضية من "ميلنر" قابلها فابيو بتسديدة بباطن القدم لتسكن شباك السيتي.

وفي بداية شوط المباراة الثاني سجل رياض محرز الهدف الثاني في الدقيقة 47، بتسديدة قوية، وبعدها بدقيقة وحيدة أحرز الفرعون المصري "محمد صلاح" الهدف الثاني، والتعادل لصالح الريدز.

كما شهدت الدقيقة 58 الهدف الثالث للسيتي، عن طريق اللاعب الهولندي "ناثان أكي"، بعد عرضية رائعة من ملك التمريرات الحاسمة "دي بروين"، ليقابلها أكي ويسكنها داخل الشباك.

وبهذا الانتصار يتأهل فريق مانشستر سيتي إلى الدور الربع من البطولة، منتظرًا القرعة  التي من المقرر أن تقام بعد المباراة مباشرة، لتحديد الفريق المنافس للسيتي في الدور القادم.

 يستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره استون فيلا يوم الأثنين القادم ضمن منافسات البريميرليج ، وتقام المباراة على ستاد "فيلا بارك"، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً. 

 بينما يواجه مانشستر سيتي نظيره ليدز يونايتد، يوم 28 ديسمبر، على أرضية ستاد "إلاند رود"، وذلك ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز" البريميرليج".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads