المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محررو "المواطن" يحتفلون بعيد ميلاد رئيس مجلسي الإدارة والتحرير.. ويبعثون برسائل حب وتقدير

الجمعة 23/ديسمبر/2022 - 01:30 ص
جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال
أسرة المواطن
طباعة
احتفل محررو بوابة المواطن الإخبارية بعيد ميلاد رئيس مجلسي الإدارة والتحرير مسعد شاهين، موجهين له التهاني الممزوجة برسائل الحب والتقدير لما يقدمه من دعم متواصل لهم.


وفاجأ محررو البوابة، رئيس مجلسي الإدارة والتحرير بتنظيم احتفالية اليوم، بمقر البوابة، بمناسبة عيد ميلاده، وتقديم "تورتة" تزينها صورته معلقين عليها: "كل سنة و حضرتك بخير يا قائد وعيد ميلاد سعيد"، وسط أجواء من البهجة والسعادة عمت أرجاء المكان، ومتمنين منه أن يتقبل هذا الحفل البسيط في ظاهره، والغني في رمزيته ودلالاته، فهو عربون محبة ووفاء وإخلاص لرجل قدم وما زال الكثير من أجل دعمهم والوقوف وراءهم لتحقيق النجاح والتميز في بلاط صاحبة الجلالة.

من جهته، أعرب مسعد شاهين عن سعادته بتلك الاحتفالية، واصفًا إياها بالمفاجأة الجميلة التي أسعدته وأفراد أسرته، ومتمنيًا دوام التوفيق والرقي لأسرة بوابة المواطن الإخبارية، ومقدمًا الشكر لكل من ساهم في ذلك الاحتفال.

وتستعد بوابة «المواطن» الإخبارية برئاسة مسعد شاهين لإنطلاقة قوية قريبًا، والعودة لتقديم خدماتها الإخبارية وتغطية كافة الأحداث العالمية والعربية والمصرية لحظة بلحظة على مدار الـ24 ساعة، وذلك في إطار السياسة التي يتبعها القائمون على إدارتها في مواكبة التطورات التكنولوجية والمعلومات والاتصالات ولتوفير مساحة واسعة للقراء للإطلاع على أخر المستجدات وأبرز الأحداث.
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads