المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أفضل الأدعية المستحبة ليوم الجمعة.. تعرف عليها

الجمعة 23/ديسمبر/2022 - 12:39 م
أفضل الأدعية المستحبة
أفضل الأدعية المستحبة ليوم الجمعة
ياسمين أحمد
طباعة

يتميز يوم الجمعة بمكانة خاصة في قلوب المسلمين، فـ ورد عن السنة النبوية الشريفة الكثير من الأحاديث، عن أهمية وفضل هذا اليوم، حيث به ساعة يستجاب خلالها الدعاء، من بعد صلاة العصر وقبل صلاة المغرب، وفي هذا الصدد نقدم خلال الأسطر التالية، أفضل الأدعية المستحب الدعاء بها يوم الجمعة.

أفضل الأدعية ليوم الجمعة

        
اللهم اغفر لي وعافني، واعف عني واهدني الى صراطك المستقيم وارحمني يا أرحم الراحمين برحمتك أستعين سبحان الله، والحمد لله، ولا إله إلّا الله، والله أكبر، ولله الحمد، وأستغفر الله عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك، ومداد كلماتك.

        
 اللهم في هذه الجمعة أفرح قلبي وقلوب أحبتي وأغسل أحزاننا وهمومنا وأغفر ذنوبنا وخطايانا إنك على كل شيء قدير يارب إنا نسألك في هذه الجمعة يسرًا ليس بعده عسر ورزقًا ليس بعده فقر وأمنًا ليس بعده خوف وسعادة ليس بعدها شقاء.


أدعية ليوم الجمعة

اللهمّ افتح لنا خزائن رحمتك، اللهمّ رحمة لا تعذّبنا بعدها في الدنيا والآخرة، وارزقنا من فضلك الواسع رزقاً حلالاً طيباً، ولا تحوجنا ولا تفقرنا إلى أحد سواك، وزدنا لك شكراً، وإليك فقراً فاقة، وبك عمّن سواك غنىً وتعفّفاً اللهم لا تحرمني سعة رحمتك، وسبوغ نعمتك، وشمول عافيتك، وجزيل عطائك، ولا تمنع عني مواهبك لسوء ما عندي، ولا تجازني بقبيح عملي، ولا تصرف وجهك الكريم عني برحمتك يا أرحم الراحمين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads