المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السياحة في جنوب أوروبا تضرب رقمًا قياسيًا جديد

الإثنين 15/أغسطس/2016 - 10:21 ص
طباعة
أعلنت الكونفدرالية للسياحة اليونانية أن قطاع السياحة سيضرب رقمًا قياسيًا في عدد السياح خلال هذا العام في جنوب أوروبا .

وأضافت أن الرقم القياسي سيتعدى حاجز الـ 25 مليون سائح بزيادة 5. 1 مليون سائح عما كان عليه في عام 2015.


وأشارت الكونفدرالية إلى أن ذلك بالإضافة إلى 20% من عائدات إضافية أي ما يعادل 800 مليون يورو، فضلًا عن أن القطاع السياحي يمثل 24% من الإنتاج القومي الصافي ويعمل به شخص من كل خمسة أفراد في البلاد.


و من المنتظر أن يتجاوز عدد السياح في إسبانيا خلال هذا العام 70 مليون سائح مقابل 1. 68 مليون في العام الماضي، وأنه خلال النصف الأول من العام الجاري ارتفع عدد الزائرين بنسبة 7. 11% عما كان عليه في نفس الفترة من عام 2015، وأغلبهم من البريطانيين والألمان والفرنسيين مع انخفاض عدد السياح الروس بنسبة 32%.


ويمثل قطاع السياحة في إسبانيا 7. 11% من الإنتاج القومي الصافي و13% من العاملين في البلاد يعملون في هذا القطاع الحيوي، حيث يغطي 1. 93% من العجز التجاري الإسباني.


تعد إسبانيا المقصد السياحي الثاني على مستوى العالم بدخل 4. 67 مليار يورو في عام 2015 بزيادة 8. 6% بعد الولايات المتحدة الأمريكية وأن معظم سياحها من بلغاريا والمجر وبولندا والإمارات والهند.


فيما تمثل السياحة في البرتغال 5. 6% من الإنتاج القومي، و2. 8% من العاملين، وأن عدد السائحين بلغ في العام الماضي 2. 10 ملايين سائح بزيادة 7. 9% عما كان عليه في عام 2014، وتأمل البرتغال في ضرب رقم قياسي هذا العام.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads