المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نقيب المهن التمثيلية يُعلن افتتاح دار مسنين بالنقابة خلال أيام

الجمعة 23/ديسمبر/2022 - 04:22 م
الفنان أشرف ذكي
الفنان أشرف ذكي
رنا السيد
طباعة
أعلن الفنان أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية عن انتهاء مشروع دار المسنين الخاص بالنقابة والذي سيتم افتتاحه خلال أيام، حيث صرح أشرف ذكي في لقاء ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر قناة "القاهرة والناس" والذي تُقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، عن بدء افتتاح دار المسنين تحديدا يوم 27 ديسمبر الحالي، مضيفاً:" وجهنا دعوة إلى سمو الشيخ الدكتور رمضان القاسمي المتبرع بالمبلغ، معالي وزيرة التضامن، معالي وزيرة الثقافة، وأيضا كبار الشخصيات وفناني مصر ليحتفلوا معنا".


واستكمل حديثه عن المعاش وعن سبب عدم زيادته قائلاً: "بالنسبة للمعاش فهو مشكلة كبيرة لأننا نأخد من الشعبة اللي بتشتغل 2%، على عكس النقابات الأخرى التي تمتلك موارد تمدها بالمال، ولكننا قدمنا تعديل إلى القانون وفي انتظار التصديق عليه، وذلك سيمدنا بالمال الذي نحتاجه لتزويد المعاش".

وفي السياق ذاته، تحدث "أشرف ذكي" عن فترة انفصاله عن زوجته الفنانة روجينا، حيث قامت الإعلامية أسما بتوجيه سؤالاً له: "قالوا أثناء فترة إنفصالك أنت وروجينا كان في قضايا، مشاكل وتراشق بالألفاظ؟ ليرد على هذه الإشاعة قائلاً: "إطلاقاً، لم يحدث أي من هذه الأشياء بل وجد إحترام وصمت متبادل، الأمر الذي أدى إلى رجوع علاقتنا بشكل سريع".

وتابع حديثه بعلاقته عن زوجته النجمة روجينا: "علاقتي مع روجينا زي ما هي، وأنا دائماً بنصح أي شخص هيتجوز فنانة إذا لم يقدر ظروف عملها ميتجوزهاش، أنا أقدر ظروفها وهي كذلك ودي معادلة النجاح وهي محترمة جداً اهتمامي وتفرغي للنقابة وأنا محترم تفرغها لمهنتها وإلا لن تحقق شيء".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads