المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البرازيل أولًا ومصر الـ39 عالميًا.. تعَّرف على تصنيف الفيفا للمنتخبات

السبت 24/ديسمبر/2022 - 02:09 ص
الاتحاد الدولي لكرة
الاتحاد الدولي لكرة القدم
أحمد الفل
طباعة

 بعد انتهاء كأس العالم منذ أيام والذي لعب لأول مرة على أرض عربية في دولة قطر أعلنت الفيفا عن تصنيفها للمنتخبات في شهر ديسمبر الجاري 2022.

البرازيل أولاً رغم الإقصاء من دور الثمانية

واحتل المنتخب البرازيلي المركز الأول في تصنيف الفيفا لجميع المنتخبات رغم إقصاء راقصي السامبا على يد رفقاء "لوكا" المنتخب الكرواتي.

وبـ1840.77 نقطة استطاع السيليساو الحفاظ على صدارة التصنيف متفوقًا على غريمه الأزلي المنتخب الأرجنتيني صاحب 1838نقطة والذي استطاع الارتقاء إلى المرتبة الثانية في التصنيف بعد تحقيق حلم المونديال بقيادة البرغوث الأرجنتيني "ليونيل ميسي".

وجاء في المراكز من 3 إلى11 منتخبات فرنسا، وبلجيكا، وانجلترا، وهولندا، وكرواتيا، وإيطاليا، والبرتغال، وإسبانيا، والمغرب على الترتيب.

المغرب الحصان الأسود في بطولة قطر2022

انبهرت جميع المنتخبات العالمية بالمستوى الرائع الذي قدمه منتخب الأسود وهو ما أهله إلى التربع في المركز الـ11 عالميًا متفوقاً على المنتخب السنغالي بطل إفريقيا وجميع المنتخبات الإفريقية.

تصنيف المنتخبات الإفريقية

يحتل وصافة التصنيف خلفًا للمنتخب المغربي رفقاء ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ الألماني "المنتخب السنغالي" وصاحب المركز الـ19 عالميًا، بينما حل المنتخب التونسي في المرتبة الثالثة، بعد أن احتل المركز الـ30 عالميًا.

ثم جاءت المنتخبات الإفريقية على الترتيب كالتالي..

الكاميرن في المركز الرابع إفريقيًا، والـ33 عالميًا.

نيجيريا صاحبة المرتبة الخامسة إفريقيا، والـ35 عالمياً.

المنتخب المصري صاحب المركز السادس على مستوى إفريقيا، والـ39 عالميًا.

أما المرتبة السابعة فتواجد بها منتخب الجزائر صاحب المركز الـ40 عالمياً.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads