المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البلوجر رهف الشامي في ثوب الخيانة.. فما القصة؟

السبت 24/ديسمبر/2022 - 01:09 م
رهف الشامي
رهف الشامي
أمل سعداوي
طباعة
تصدرت البلوجر رهف الشامي، منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد نشرها صورها مع خطيبها عبر حسابها على «الانستجرام» لتنقلب فرحتها إلى حزن بعد إدعاء سيدة بأن البلوجر تزوجت من زوجها وأنها صديقتها.

ليتفاجأة جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما متابعي هدير العطف متسألين عن حقيقة الأمر.

البداية كانت..

كانت البداية عندما نشرت البلوجر رهف الشامي صورًا لها مع خطيبها عبر حسابها الرسمي عبر موقع «انستجرام»، معلقة عليها:«أنا لا أعلن الخطوات أنا أعلن الوصول.. دي مش مجرد صورة دي عشر سنين بحلم باليوم ده»

ليتفاجأة متابعيها بخبر خطوبتها لتعم حالة من الفرح مقدمين التهائني لها بمناسبة هذا الخبر، ولكن سرعان ما تحولت تلك الفرحة إلى حالة هجوم من قبل المتابعي عليها، بعد نشر سيدة تدعى «سلمى» صورة للبلوجر وخطيبها مدعية أن رهف الشامي هي صديقتها، أنها استغلت صداقتهما لكي تتقرب من زوجها.

أصابع الإتهام

وأضافت «سلمى»، عبر منشور عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي،  بأنها تفاجأت من خبر خطوبتها من طليقها خاصة أنهما كانت تجمعهما صداقة وليست علاقة عاطفية على حد عملها.

وقالت «سلمى»، إنها تزوجت من طليقها قبل 5 سنوات وأن البلوجر رهف الشامي حضرت الزفاف وإنها صديقة زوجها منذ فترة طويلة، وكانت تظن أن العلاقة بينهم هي صداقة فقط حتى كشفت عكس ذلك.

وأوضحت «سلمى» في تصريحات صحفية أن البلوجر رهف الشامي طلبت من طليقها قبل الارتباط أن يطلق زوجته لكي توافق على خطبته، وبالفعل طلقها منذ شهر 8 الماضي، وتقدم لخطبة البلوجر عقب طلاقه وزوجته.

حق الرد

وبعد الهجوم الكبير على البلوجر رهف الشامي، قررت الرد عليه، ونشرت عبر خاصية الأستوري عبر حسابها الرسمي على «انستجرام» قائلة: « الحقيقة أن أنا و هو كنا قرينا فاتحتنا واتخطبنا من 10 سنين لما ابويا الله يرحمه كان عايش، شافني و حبني و اتقدملي من 10 سنين بس الشيطان لما بيتجسد في صورة أنسانة و بيتفنن في التوقيع بين البشر عشان عينها منه وكانت جارته واخت صاحبه( مش صاحبتي أنا نهائي ) وكان نفسها يبصلها و فضلت ورانا بكل الطرق عشان توقع بينا و احنا كنا صغيرين ومش فاهمين حاجة انا كنت 18 سنة و فعلا حصل و سبنا بعض و بابا رجعله الشبكة كمان، وبعدها سبحان الله الاستاذة اتخطبتلوا»

أضافت «الشامي»: «بعدت عنه نهائي لمدة سنة و نص أو سنتين، واتكلمنا أنا و هو لما اتعزمت على فرحه فقط، كان وقتها أول مره في حياتي أشوف الاستاذة وهي جريت عليا أنا بحبك أوي و متابعاكي دايما وكل اصحابي و قرايبي و بيحبوكي.. أنا روحت الفرح عشان أكسر جوايا أي مشاعر ناحيته تماما و الصورة اللي هيلاحظ هيلاقيني معيطه فيها ..بحضر فرح حبيبي بكل قوة...وفعلا من يوم الفرح لمدة 5 سنين انا معرفش عنه حاجة، وكانت الاستاذة كل فترة كل سنة مثلا تكلمني مصحلة عشان أعملها إعلانات على صفحتي»

استكملت حديثها: عشت حياتي وارتبطت و سافرت و اتخطبت و سبت و كملت دنيتي عادي، لحد شهر 10 اللي فات هو كلمني و رجعنا لبعض بعد ما خلص موضوعه تماما و بفترة كمان ورسمي بورق و قانون ...وبعد ما اتعتبنا على السنين اللي فاتت أكتشفنا أن هي اللي وقعت بينا و هي اللي بوظت خطوبتي»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads