المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

2023 تشهد تعاون هنا الزاهد وأحمد السعدني في الدراما والسينما

الأحد 25/ديسمبر/2022 - 12:50 ص
هنا الزاهد وأحمد
هنا الزاهد وأحمد السعدني
منة الله نجاح
طباعة

يشهد عام 2022 تعاون هنا الزاهد وأحمد السعدني في السينما والدراما من خلال عملين، الأول فيلم "بضع ساعات في يوم ما"، والذي تم الانتهاء من تصويره مؤخرًا، والثاني مسلسل "سيب وأنا أسيب".

 

أما عن فيلم "بضع ساعات في يوم ما" فمن المنتظر أن يشارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم الفن منهم "هنا الزاهد، أحمد السعدني، مايان السيد، عائشة بن أحمد، مي عمر، هدى المفتي، خالد أنور، محمد الشرنوبي، هشام ماجد، أسماء جلال"وغيرهم وينتظر محبي السينما عرض الفيلم، بعد إعلان أنه سيناريو وحوار وتأليف محمد صادق، وإخراج عثمان أبو لبن، كما يعد الفيلم رواية للكاتب محمد صادق تحمل نفس الأسم.

 

وعن العمل الثاني وهو مسلسل "سيب وأنا أسيب" بطولة كلًا من، "هنا الزاهد، أحمد صلاح السعدني، محمد جمعة، هنادي مهنا، أيه سماحة، عارفة عبد الرسوم، يارا جبران، دينا سامي"، وغيرهم، والعمل من إخراج وائل إحسان، وتأليف رنا أبو الريش.

 

أعمال أحمد السعدني القادمة

ويستعد أحمد السعدني حاليًا لتصوير مسلسل "سر السلطان"، المستوحى من قصة للأديب الراحل "يوسف إدريس" تحت عنوان "سره باتع"، حيث يشارك في المسلسل أكثر من 60 فنان وفنانة، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجي، وإخراج خالد يوسف الذي يعود من خلال هذا العمل لعالم الفن والإخراج من جديد بعد فترة غياب طويلة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads