المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلم يوضح سبب عودته للغناء بعد الاعتزال في "كلام الناس"

السبت 24/ديسمبر/2022 - 10:04 م
مسلم
مسلم
منة الله نجاح
طباعة

أعلن مطرب المهرجانات مسلم عن سر اعتزاله الغناء والرجوع للغناء مرة أخري.

 

وكشف مسلم خلال لقائه مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج "كلام الناٍس"، المذاع عبر شاشة قناة "ام بي سي مصر" عن سبب اعتزاله قائلًا: "هو مش اعتزال أوي، ولكن أنا كتبت منشور على إنستجرام إني هبعد شوية عشان تعبت نفسيًا من الضغوطات اللي بتعرضلها بسبب إن نقابة الموسيقيين مكنتش بتديني تصريحات لحفلاتي بسبب شهادة الجيش".

 

وأوضح: " مشكلة الإنتاج سببتلي أزمة بسبب غلطة عملتها زمان مع شركات الإنتاج، ولكن ادركت هذا مؤخرًا، والحمد لله مشكلة النقابة اتحلت بعد ما قدمت في الجيش، وامتحنت في النقابة ونجحت الحمد لله، ومشكلتي اتحلت وحسيت إن الدنيا بدأت تضحكلي".

 

وتحدث مسلم عن اسمه الحقيقي قائلًا: "أنا اسمي مصطفى وفي البيت بيقولولي يا طه، وفي الشارع بيقولولي مولانا عشان أنا مؤذن الجامع".

 

وتابع: "أنا في بدياتي وقبل الشهرة كنت مؤذن، تقريبًا من وأنا عندي 15 سنة، ووالدتي كانت بتحب أسم طه بسبب أنها حلمت بيه، وأسم مسلم أنا اللي اخترتوا عشان حته الإسلام وكمان حاسس أنه اسم شيك كده".

 

 

أخر أعمال مسلم

ويذكر أن أخر أعمال مسلم أغنيه "جوب" والتي حققت نجاحًا واسعًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وحصلت الاغنية عبر صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب" ما يزيد عن 18 مليون مشاهدة

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads