المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسميًا.. إلغاء مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بعد سقوط المدرج على الجماهير

السبت 24/ديسمبر/2022 - 10:00 م
إلغاء مباراة الأهلي
إلغاء مباراة الأهلي والاتحاد السكندري لكرة السلة
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
قرر الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة مجدي أبو فريخة إلغاء مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والاتحاد السكندري والتي كانت مُقامة على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر على خلفية أحداث سقوط منصة حديدية على الجزء السفلي من المدرج والمتواجد به جماهير زعيم الثغر.


وكانت الصور الأولية التي نقلتها كاميرات التليفزيون قد اظهرت سقوط منصة حديدية على جماهير نادي الاتحاد السكندري قبل 3 ثواني من نهاية الفترة الثالثة من مباراة نهائي كأس السوبر المصري، وهو ما أحدث حالة من الهرج والمرج بين الجماهير في مدرجات الصالة المغطاة، قبل أن يتم قطع البث التليفزيوني تمامًا.

ولم يتم حتى الآن معرفة ما أسفر عنه سقوط المدرج الحديدي من وجود إصابات أو وفيات بشكل رسمي أو أسباب وملابسات الواقعة وكيف حدث ذلك؟.

لكن بعض المعلومات الواردة إلينا من هناك تشير لوجود عدد من الإصابات المختلفة بين جماهير زعيم الثغر لحوالي 15 شخص منهم إصابة خطيرة واحدة دون حدوث وفيات.

وتوقفت المباراة تمامًا بعد وصول النتيجة لـ 45 / 67 لصالح الاتحاد السكندري المتفوق بشكل كامل على أغلب أحداث المباراة، وهو ما أكدته نتيجة فترتي المباراة الأولى 9 / 24 والثانية 30 / 42 قبل أن تتوقف بشكل مؤقت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads