المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزير سالم.. حقيقة موت الفنان السوري سلوم حداد

الأحد 25/ديسمبر/2022 - 11:55 م
المواطن
محمود حربي
طباعة
تردد خلال الساعات الماضية، عبر شبكات التواصل الاجتماعي، خبر وفاة الفنان السوري سلوم حداد، الذي جسد شخصيتي الزير سالم، القعقاع بن عمرو.


ومن جانبها، نفت نقابة الفنانين السوريين، ما تم ترويجه بشأن وفاة سلوم حداد، مطالبة بضرورة تحري الدقة في نقل وتداول الأخبار.

وقالت النقابة عبر إحدى صفحاتها: «الزميل الفنان القدير سلوم حداد بألف خير وكل ما يقال حول الزميل فهو إشاعة ، والرجاء عدم تداول أيا خبر اذا لم يكن صادر نقابة الفنانين ، وشكرا».

مشواره الفني

ويبلغ سلوم حداد، من العمر  69 عاماً، ويلقب بـ «فارس الدراما العربية»، ولديه العديد من الأعمال الشهيرة من أبرزها مسلسل «الزير سالم، القاع بن عمرو»

واستهل سلوم حداد مشواره السينمائي، بفيلم «موعد مع المجهول» عام 1980، وقدم العديد من الأعمال المميزة منها فيلم «موكب الإباء» الذي جسد  فيه دور الإمام الحسين، كما ظهر كضيف شرف في الفيلم المصري الكوميدي السياسي «صرخة نملة» عام 2011.

وأسهم حداد، في عدد كبير من الأعمال الدرامية، حيث قدم ما يزيد على 70 مسلسل في مشوار درامي طويل.

 جوائزه

تم تكريمه في مدرج الباسل في جامعة حلب السورية من قبل نادي السينما الطلابي، كما حصل على جائزة أفضل ممثل دور أول عن مسلسل «الدوامة»، من مهرجان القاهرة للإعلام العربي فى دورته الخامسة عشر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads