المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد رمضان ضيف منى الشاذلي في سهرة إستثنائية ليلة رأس السنة

الإثنين 26/ديسمبر/2022 - 02:53 م
محمد رمضان
محمد رمضان
منة الله نجاح
طباعة

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي الفنان محمد رمضان في برنامجها "معكم منى الشاذلى" في سهرة مميزة ليلة الاحتفال برأس السنة، ليكشف عن الاعمال الأخيرة التي قام بها، وبعض المواقف التي تعرض لها، لأول مرة بصحبه أولاده.

 

وظهر محمد رمضان خلال البرومو وهو يغني مجموعة من أجمل أغانيه منها، مصباح علاء الدين، بم بم، مافيا، وغيرها من الاغاني، بجانب تقليده للشخصيات وقيامه بتمثيل بعض الأدوارأمام الجمهور.


أغنية "على وضعنا" 


ويتنظر محمد رمضان طرح أغنيته الجديدة "على وضعنا" بمشاركة سلطان الطرب أحمد عدويه ونجله، والمفرر طرحها أول يناير 2023، والأغنية من كلمات أمير شيكو، وألحان ديزل وعبدو الصغير، وتوزيع ديزل، وإشراف عام محمود رمضان، وإخراج حسام الحسيني.

 

ونشر محمد رمضان عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة تجمعه بالطرب أحمد عدوية ونجله وكتب: "استعدوا لأول قنابل السنة الجديدة، يوم واحد يناير إن شاء الله تسمعوا الأغنية وتشوفوا الكليب «على وضعنا» مع أسطورة الغناء الشعبي أحمد عدوية وصديقي الغالي محمد عدوية، ثقة في الله نجاح يليق بكم، وكل سنة وأنتم طيبين".

 

أعمال محمد رمضان القادمة


ويستمر محمد رمضان حاليًا تصوير مسلسله الجديد «العمدة»، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، من إخراج وتأليف محمد سامي.

 

ويشارك في المسلسل مجموعة من الأبطال أبرزهم، مي كساب، زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، فريدة سيف النصر، أحمد داش، وغيرهم من الفنانين.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads