المواطن

عاجل
وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدفه اليوم.. كين يكتب مزيدًا من الأرقام القياسية في تاريخ البريميرليج

الإثنين 26/ديسمبر/2022 - 07:40 م
هاري كين
هاري كين
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
سجل الدولي الإنجليزي هاري كين الهدف الأول لفريقه توتنهام هوتسبير في شباك برينتفورد، ليقود رفاقه لتقليص الفارق قبل أن يحدث التعادل في افتتاحية مباريات الجولة رقم 16 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان برينتفورد وتوتنهام هوتسبير قد تعادلا بهدفين لكلًا منهما على ملعب جي تيك كوميونتي في أولى مباريات "البوكسينج داي"، سجل للأول فيتالي يانلت وإيفان توني في الدقيقتين 15 و54 من عمر المباراة، بعدها أحرز هاري كين هدف فريقه الأول في الدقيقة 65، قبل أن يُعادل النتيجة بيير إيميل هويبيرج في الدقيقة 71.

أبرز أرقام هاري كين في بطولة الدوري الإنجليزي:

وبهدفه اليوم، أصبح هاري كين الهداف التاريخي لمباريات "البوكسينج داي" في البريميرليج برصيد 10 أهداف، ليفض الشراكة مع الألماني رودي فاولر لاعب ليفربول السابق برصيد 9 أهداف.

وأحرز كين أهدافه العشرة في مباريات البوكسينج داي للمرة السابعة على التوالي، بدأها بهدف في شباك ليستر سيتي نسخة 2014 ثم هدفين في مرمى نورويتش سيتي نسخة 2015، وهاتريك ضد ساوثهامبتون نسخة 2017.

بعدها أحرز هدف ضد بورنموث نسخة 2018، وآخر في مرمى برايتون نسخة 2019، ومثله في شباك كريستال بالاس في 2021، قبل هدفه اليوم ضد برينتفورد.

كذلك، بتسجيل الأمير الإنجليزي فى مرمى برينتفورد، كتب رقمًا قياسيًا تاريخيًا جديدًا بإحرازه أهداف في شباك 32 فريقًا واجهها كين في بطولة الدوري الإنجليزي.

ووصلت مساهمات كين التهديفية هذا الموسم للرقم 19، بواقع 16 هدفًا و3 تمريرات حاسمة، ويتواجد في المركز الثاني بقائمة هدافي البريميرليج خلف النرويجي إرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي.

واقترب قائد توتنهام هوتسبير من هدفه رقم 200 في الدوري الإنجليزي، حيث يتبقى له 4 أهداف فقط، وكذلك مباراته رقم 300 في البريميرليج، حيث تفصله مباراتان عن الوصول لهذا الرقم.      

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads