المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

للزحف نحو المربع الذهبي.. تشيلسي يواجه بورنموث في بوكسينج داي البريميرليج

الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 12:37 م
تشيلسي يواجه بورنموث
تشيلسي يواجه بورنموث في البريميرليج
أحمد الفل
طباعة
يسعى الفريق اللندني" تشيلسي" إلى فك العقدة وتحقيق الفوز بعد صيام دام لثلاث مباريات متتالية قبل فترة التوقف بسبب بطولة مونديال قطر 2022.
ويأمل فريق تشيلسي بقيادة مدربه جراهام بوتر في الفوز من أجل مصالحة جماهير البلوز والزحف خطوة نحو المربع الذهبي وضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا .
ويدخل البلوز تلك المباراة محتلًا المركز الثامن برصيد 21 نقطة متأخرًا بـ9 نقاط عن صاحب المركز عن صاحب المركز الرابع توتنهام بعد تعادله أمس أمام نظيره برينتفورد.
بينما يطمح لاعبي بورنموث في تحقيق فوز صعب على الفريق اللندني وتحسين مركزه في جدول الترتيب حيث يتواجد الفريق في المركز الـ14 برصيد 16 نقطة.
ويغيب عن البلوز في هذه المباراة القوية اللاعب الكرواتي كوفاسيتش و أيضًا اللاعب المغربي حكيم زياش وذلك لقضائهم فترة الراحة عقب العودة من مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في بطولة كأس العالم 2022.
موعد مباراة تشيلسي وبورنموث
ومن المقرر أن تنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الانجليزي في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ستاد ستامفورد بريدج الخاص بفريق تسيلسي.
معلق المباراة والقنوات الناقلة
وتنقل حيثيات مباراة تشيلسي وبورنموث عبر شاشة بي إن سبورت القطرية حيث تعتبر المالك والناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي، بينما يتوللى مهمة وصف والتعليق على أحداث اللقاء حسن العيدروس.
التشكيل المتوقع للبلوز في مواجهة بورنموث
حراسة المرمي: إدوارد ميندي..
خط الدفاع: ريس جيمس، كاليدو كوليبالي، تياجو سيلفا، كوكوريا.
خط الوسط: ماسون ماونت، جورجينيو، روبن لوفتوس تشيك.
خط الهجوم: رحيم ستيرلينج، كاي هافيرتز، أوباميانج.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads