المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| تلبية التحالف لاحتياجات السيدة نوال بعد لقاءها مع الرئيس

الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 02:21 م
المواطن
محمود حربي
طباعة

قام التحالف الوطني للعمل التنموي بزيارة للسيدة نوال، المقيمة بمنطقة منشأة ناصر، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي،  في توفير كافة احتياجاتها.


وأوضحت نوال حسن، الحديث الذي دار بينها وبين الرئيس السيسي على رصيف منطقة أبو رواش عقب زيارتها من التحالف الوطني للعمل التنموي، قائلة: « وأنا واقفة كدة لقيته نازل من العربية ومسلم عليا، واخدته بالحضن، قولت له أنت الريس نفسه، قال لي ايوة وقال لي أنا بتشرف بيكي قولت له دا انا اللي بتشرف بيك».


وعن احتياجاتها، عبرت قائلة: «معايا ابني قاعد من غير شغل، وزجي راجل كبير وحالتنا على قدنا، أنا عايزة معاش، وعاوزة ابني يشتغل أهم حاجة».


التحالف الوطني يُلبي طلباتها بعد توجيهات الرئيس


وعمل التحالف الوطني للعمل التنموي، على الفور على توفير وظيفة لنجلها في أحد المصانع المملوكة للمؤسسة، كما أهداها مجموعة من الأجهزة الكهربائية الأساسية، بالإضافة إلى دعمها بمبلغ نقدي من خلال مؤسسة أبو العينين.


كما سعى  تحالف العمل التنموي، على تحقيق حلم نوال حسن بأدائها عمرة، وذلك من خلال تنسيق إجراءات السفر الخاصة بها من خلال مؤسسة صناع الخير عضو التحالف الوطني، مع التأكيد على توفير دعم شهري مستمر لها من خلال مؤسسة حياة كريمة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads