المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تألق الإعلامية رحمة خالد من ذوي الهمم في «قادرون باختلاف»

الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 12:47 م
رحمة خالد
رحمة خالد
ياسمين أحمد
طباعة

تمكنت من قهر التنمر والتغلب على نظرة المجتمع المحدودة، وأصبحت «رحمة خالد» المصابة بمتلازمة داون، واحدة من ألمع الإعلاميات ونجمة متألقة خلال فعاليات احتفال «قادرون باختلاف».


 ظهورها بجانب عمرو يوسف


ظهرت بطلة السباحة والإعلامية رحمة خالد، مع الفنان عمرو يوسف في دويتو، نال إعجاب الحضور، وأثبتت من خلال أن الاختلاف قادر على أن يكون حالة من التميز ينفرد بها الشخص، بشرط الثقة بنفسه والإيمان بقدراته.


كلمة رحمة أمام الرئيس


 وقالت رحمة خالد بطل مصر في تنس الطاولة: «صباح الخير فخامة الرئيس.. أنا إعلامية في التليفزيون.. وعندي 26 سنة.. ومن 26 سنة الدكتور قال لماما بنتك مش هتعيش ومش هيكون لها مكان.. والمدرسة مكنتش مش راضية».


كواليس من حياة رحمة


وبعد تخرج رحمة من الجامعة في عام 2018، بدأت رحلتها العملية كـ مذيعة في برنامج «8 الصبح»، المذاع على قناة، وحرصت على تطوير نفسها، وأصبحت مذيعة أساسية في البرنامج، ويمكن القول أنها مثال حي للإرادة والتحدي.


احتفالية قادرون باختلاف


وفي سياق متصل بدأت منذ قليل احتفالية «قادرون باختلاف» في نسختها الرابعة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، لدعم ذوي الهمم وقال الرئيس السيسي خلال كلمته اليوم، في قادرون باختلاف: «نرى في أبنائنا من ذوي الهمم ما يجعلنا نفتخر ونعتز بما وصلوا إليه، وما حققوه من إنجازات غير مسبوقة في مختلف المحافل والمناسبات، مما يعكس القدرات الاستثنائية التى يتمتعون بها وإمكانياتهم غير المحدودة».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads