المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مع نهاية العام.. أفضل صيحات المكياج السائدة في 2022

الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 01:21 م
ابرز صيحات المكياج
ابرز صيحات المكياج في 2022
ياسمين أحمد
طباعة

اقترب العام على الانتهاء، وفيما يخص الموضة والجمال، كان عاما مليئا بالاتجاهات المثيرة والمختلفة، وظهر ذلك واضحا خلال عروض الأزياء، حيث ظهرت العارضات بمكياج نيون صارخ، ونقدم خلال الأسطر التالية أفضل صيحات الجمال التي سادت 2022.

 

المكياج النيون

 

كان المكياج النيون حاضرا وبقوة في عام 2022، ويمكن استبدال الكحل الأسود، بالنيون الوردي أو الأخضر، مع إضافة لمسات بسيطة من أحمر الخدود الوردي، لإكمال الإطلالة.

 

الحواجب السميكة

 

الحواجب السميكة كانت من أكثر الصيحات الرائجة، في عالم الجمال بعام 2022، ولا تزال مستمرة في 2023.

 

الشفاه اللامعة

 

الشفاه اللامعة كانت شائعة في الثمانينيات والتسعينيات، وعادت بقوة في عام 2022، حيث يعمل ملمع الشفاه على جعل الإطلالة طبيعية وأكثر جاذبية.


ظلال الجفون اللامعة

 

ظهرت أغلب النجمات والمشاهير بمكياج العيون اللامعة، من خلال إضفاء لمسات براقة، من ظلال العيون اللامعة باللونين الذهبي والوردي، مع وضع أحمر الشفاه اللامع.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads