المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعثر جديد بنقطتين.. الأهلي يتعادل مع سيراميكا كليوباترا بهدف لكل فريق

الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 09:10 م
الأهلي يفقد نقطتين
الأهلي يفقد نقطتين جديدتين أمام سيراميكا كليوباترا
طه سيد هديب
طباعة
تعادل النادي الأهلي مع نادي سيراميكا كليوباترا بهدف لكل فريق أحرز هدف سيراميكا اللاعب أحمد رمضان بيكهام بينما أحرز هدف الأهلي اللاعب علي معلول مع أستمرار سلسلة التعادلات لنادي الأهلي ضمن إطار منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023

شوط أول عجيب وغريب بين الفريقين حيث أستحوذ النادي الأهلي علي شوط المباراة  وأهدر فيها العديد من الفرص ولم يستطع من زيارة الشبك الا عن طريق الهدف الملغي للاعب برنو سافيو في الدقيقة 37 ومع نهاية شوط المباراة الأول وبتحديد في الدقيقة 45 استطاع نادي سيراميكا كليوباترا من أحراز الهدف الأول عن طريق  رأسية اللاعب أحمد رمضان بيكهام لينتهي شوط المباراة الأول بهدف دون رد. 

بداية الشوط الثاني واستمرار الضغط من النادي الأهلي حتي تمكن من أحراز الهدف الأول في الدقيقة 81 عن طريق ضربة جزاء أحرزها اللاعب علي معلول فى شباك محمد بسام لتنهي المباراة با التعادل بين الفريقين. 

بهذة النتيجة يصبح النادي الأهلي في المركز الأول في تريب جدول الدوري برصيد 24 نقطة بينما يصبح نادي سيراميكا كليوباترا في المركز 8 برصيد 12 نقطة ضمن ترتيب الدوري المصري الممتاز. 

جدير بذكر أن نادي  سيراميكا كليوباترا  يواجة فريق غزل المحلة يوم الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة الا الربع مساءً بينما يواجة فريق الأهلي فريق الأهرام يوم الإثنين في تمام السابعة السابعة مساءً.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads