المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على الملاكم "أندرو تيت" وشقيقه بتهمة الإتجار بالبشر

الجمعة 30/ديسمبر/2022 - 12:43 م
اندرو تيت
اندرو تيت
ياسمين أحمد
طباعة
 عرف "أندرو تيت" بأنه عدو المرأة، وتم إلقاء القبض عليه بتهمة الاتجار بالبشر والاغتصاب، بجانب تشكيل عصابة إجرامية منظمة، وبسبب تعليقاته المعادية للنساء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وخطابات الكراهية الموجهة إليهن، تعرضت أغلب حساباته للحظر.

القبض عليه برفقة شقيقه

كما أن شقيقه "تريستان" سيحتجز برفقة أندرو 24 ساعة، وهناك مشتبهين آخرين، بعد مداهمة منزلهم في بوخارست، وذكر بعض المدعون الرومانيون في بيان، أن الشقيقين خضعا للتحقيق في أبريل الماضي، وقد رفض الشقيقان التعليق، إلا أن محاميهما أكد خبر اعتقالهما.

مؤسس عصابة للاتجار بالبشر

المشتبه بهم الأربعة، مؤسسين عصابة منظمة بهدف توظيف وإسكان واستغلال النساء، وإجبارهن على صنع محتوى إباحي، مقابل الحصول على مبالغ مالية كبيرة من مواقع متخصصة، ووفقا للادعاء تم العثور على 6 نساء، تعرضن للاستغلال الجنسي من قبل المشتبه بهم.


وفي إحدى التعليقات المسيئة للنساء من قبل "تيت"، قال أن اللوم يقع بصورة جزئية على النساء إن تعرضن للاغتصاب، وأنهن يعتبرن "ملكية للرجال".

أندرو تيت

اندرو تيت لاعب محترف سابق لرياضة "الكيك بوكس"، يبلغ من العمر 35 عاما ورجل أعمال وصانع محتوى، كما أنه ينظم دورات عبر الإنترنت في تكوين الثروة الحديثة.


واشتهر "تيت" بالملاكمة، حيث فاز بألقاب عالمية في قسمين مختلفين للوزن، وكانت شهرته الأولى خارج الرياضة أثناء ظهوره في موسم 2016 من برنامج الواقع Big Brother "الأخ الكبير"، النسخة البريطانية، لكن مسيرته كانت قصيرة في البرنامج لظروف جدلية.


وفي ذلك الوقت اكتسب تيت سمعة سيئة، بعد طرده من البرنامج، نتيجة انتشار مقطع فيديو له على الإنترنت وهو يضرب امرأة بالحزام، لكنه دافع عن نفسه قائلا الفيديو ما هو إلا مسرحية اتفقت مع المرأة عليها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads