المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تكريماً لعطاءه الكروي..إنجلترا وإيطاليا تكرمان بيليه قبل بداية المباريات المقبلة

الجمعة 30/ديسمبر/2022 - 03:30 م
أسطورة القدم البرازيلية
أسطورة القدم البرازيلية بيليه
يارا صلاح
طباعة
أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي والاتحاد الإيطالي اليوم الجمعة، تكريم أسطورة القدم البرازيلية بيليه الذي توفى أمس عن عمر يناهز ال82 عام، متأثراً بمرض سرطان القاولون، وذلك بالوقوف لمدة دقيقة صمت وتصفيق قبل بداية المباريات.

وقالت رابطة الأندية الإنجليزية، أنه سيتم تكريم بيليه قبل مباريات الجولة ال18 من الدوري الإنجليزي المقرر إقامتها اليوم الجمعة، بين ليفربول وليستر سيتي، ووست هام يونايتد وبرينتفورد، عن طريق إرتداء الحكام شارات سوداء، بالإضافة إلى التصفيق لمدة دقيقة قبل بداية المباراتين.

وأضافت الرابطة، أنه سيتم استكمال التكريم في باقي مباريات الجولة ال18 من الدوري الإنجليزي، وسيتم عرض صورة بيليه على شاشات الملاعب.

كما قال المكتب الصحفي للرابطة، إن الصورة ستكون باللون الأسود والأبيض وهي التي التقطت له مع نادي سانتوس حينما كان مبتسماً ويرتدي عقداً مع الصليب.

مظاهر تكريم الاتحاد الإيطالي لبيليه

وأعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، أنه سيتم الوقوف لدقيقة صمت في المباريات المقبلة من الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023، حين قال في بيان له: " بمناسبة جميع المباريات الودية المقررة اليوم الجمعة ومبايرات الجولة ال16 من دوري الدرجة الاولى التي ستقام يوم 4 يناير 2023، يدعو الاتحاد إلى دقيقة صمت إحياء لذكرى بيليه".

ويذكر إن الأسطورة البرازيلية بيليه كان قد توفى أمس الخميس الموافق 29-12-2022 عن عمر يناهز 82 عام، نتيجة إصابته بمرض سرطان القاولون الذي لازمه منذ عام 2021.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads