المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مي عمر تحصد المركز الثامن في مسابقة أجمل 100 وجه في العالم

الجمعة 30/ديسمبر/2022 - 05:25 م
مي عمر
مي عمر
منة الله نجاح
طباعة

أعربت الفنانة مي عمر عن سعاتها، عقب فوزها بالمركز الثامن في مسابقة أجمل 100 وجه في العالم، مؤكدة أنها أول مصرية تصل لنهائيات المسابقة.

 

وقالت مي عمر، عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»: «سعيدة جدًا بفوزي في مسابقة أجمل 100 وجه في العالم وحصولي علي المركز الثامن، وإني أكون أول مصرية تكسب وتصل للنهائيات».

 

وأضافت: «كمان في العشرة الأوائل متقدمة علي نجوم عالميين زي جال جادوت بطلة ووندر وومان، اللي حصلت علي المركز الـ 12 ، أكتر من حد من مصر اترشح للتصفيات قبل كده، و لكن دي أول مرة فنانة مصرية تكسب وتعدي التصفيات وتوصل للنهائيات».

 

وتابعت: «ودي حاجة مفرحاني عشان سببين، الأولى إني كسبت في مسابقة عالمية مهمة زي دي، والحاجه التانية إن اللي كسبت فنانة مصرية بتحب أي مكسب أو انتصار يحققه أي مصري، مصر هي بلد المبدعين و العظماء».

 

آخر أعمال مي عمر


ويذكر أن آخر أعمال الفنانة مي عمر، فيلم «تحت تهديد السلاح»، بطولة حسن الرداد، والذي تم عرضه مؤخرًا، وشارك في بطولته مجموعة من نجوم الفن أبرزهم، حسن الرداد، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، عمرو عبد الجليل، عباس أبو الحسن.


وتدور أحداثه، حول رجل أعمال يُدعى «خالد»، يعيش حياة تعيسة مع زوجته حتى يقرر الانفصال عنها ليتزوج من حبيبته السابقة، فيصاب بطلق ناري أثناء زفافه يفقده الوعي ويدخل في غيبوبة لمدة 4 سنوات، والعمل من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتأليف أيمن بهجت قمر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads