المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وفاء سالم تعلن اعتزالها الفن بشكل نهائي

الجمعة 30/ديسمبر/2022 - 05:56 م
وفاء سالم
وفاء سالم
حسناء محمد
طباعة
نشرت الفنانة وفاء سالم على قناتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" كشفت من خلاله قرار اعتزلها الفن بشكل نهائي، وقالت إن هذا جاء بسبب أمور خاصة بها ستشرحها في وقت لاحق.

حيث صرحت في بداية الفيديو إنها ممتنة امتناناً لكل من سأل عليها في أزمتها الأخيرة، بعد نشر صورتها التي تصدرت التريند بسبب التغييرات التي كانت علي شكلها، وجاءت لها مكالمة من "كاليفورنيا "عرضوا عليها العلاج هناك والعديد من المكالمات الأخرى من جميع دول العالم.

وأوضحت في وقت سابق قصة صورة تغيير ملامح وجهها قائلة "بقالي فترة مختفية عن السوشيال ميديا بعد العملية اللي بوظت وشي، روحت لدكتور تانئ وخلاني أحسن ووشي أحلى بشكره جداً وبشكر كل ردود الفعل من جمهوري، والحب اللي وصل ليا منهم، وليه التفت للمهاترات والكلام اللي مالوش لازمة، صورة التعب بانت حد لاعب فيها فوتوشوب، ووضحت الكلام على صفحتي على الفيس بوك، وبشكر كل واحد بعتلي يطمئن عليا".

وأشارت بكونها ترغب في الارتقاء بالذوق العام من خلال أعمال فنية جيدة تشارك فيها، وأنها كانت محظوظة بالمشاركة مع الفنان الراحل أحمد زكي في فيلم "النمر الأسود" والمخرج عاطف سالم الذي منحها أسمه.

والجدير بالذكر ولدت وفاء سالم في سوريا، ثم جاءت مصر للالتحاق بالمعهد العالي للسينما، وقدمت أيضاً  أعمال درامية منها (ختم النسر، نحب تانئ ليه، الأب الروحي، ابن حلال) وغيرهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads