المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسميًا.. كريستيانو رونالدو في النصر السعودي في صفقة انتقال تاريخية

السبت 31/ديسمبر/2022 - 12:36 ص
رونالدو بقميص النصر
رونالدو بقميص النصر مع رئيس النادي
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
أعلن نادي النصر السعودي إتمام تعاقده مع النجم البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو في صفقة انتقال حر تاريخية لمدة موسمين ونصف الموسم.

وكتبت الصفحة الرسمية للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورًا تُعلن فيه انضمام اللاعب للعالمي مع إرفاق صورتين، واحدة لرئيس النادي مسلي آل معمر مع رونالدو بقميص النادي، والثانية للبرتغالي بقميص النصر.

وطبقًا لتقارير صحفية أوروبية، فإن رونالدو سيتواجد في صفوف النادي السعودي بقيمة سنوية إجمالية تقترب من 200 مليون يورو، وهو ما يعني تحصله على مبلغ نصف مليار يورو خلال الفترة من 1 يناير 2023 وحتى 30 يونيو 2025.

وسيرتدي اللاعب القميص المعتاد الذي يحمل الرقم 7 والذي لعب به أغلب مسيرته الكروية في الملاعب أندية ومنتخبات.

وسيظهر رونالدو للمرة الأولى في مباراة النصر والاتفاق ضمن إطار منافسات الجولة رقم 14 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين على ملعب الملك فهد بالرياض.

وسيخوض رونالدو مباراته رقم 950 مع الأندية التي ارتدى قمصانها رفقة النصر وأمام الاتفاق، سجل خلالها 701 هدف.

فيما لعب لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق 196 مباراة بقميص منتخب بلاده، أحرز فيها 118 هدف، وتوج خلالها تلك الفترة بعدد 34 لقب، بواقع 32 مع الأندية واثنان مع المنتخب البرتغالي.

وتُعد هذه الصفقة واحدة من أكبر الصفقات التاريخية التي أبرمتها الأندية العربية في تاريخها مع نجوم الدوريات الأوروبية، لكن يبدو أن للصفقة أبعاد أخرى غير التعاقد مع لاعب عالمي فقط، أهمها ملف تنظيم بطولة كأس العالم 2023.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads