المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد الظهور الأول لرونالدو في الدوري السعودي ومواجهة حجازي وحامد

السبت 31/ديسمبر/2022 - 01:03 ص
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو بقميص النصر السعودي
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
كشف نادي النصر السعودي عن صفقة تاريخية للكرة العربية والخليجية بانضمام النجم البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو لصفوف الفريق لمدة موسمين ونصف الموسم في خطوة كبيرة ومتميزة للدوري السعودي للمحترفين.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورًا باللغة الإنجليزية تُعلن فيه انضمام اللاعب للعالمي مع صورتين، واحدة لرئيس النادي مسلي آل معمر مع رونالدو بقميص النادي، والثانية للبرتغالي بقميص النصر.

وسيتواجد النجم العالمي صاحب القميص رقم 7 في صفوف العالمي بقيمة سنوية إجمالية تقترب من 200 مليون يورو، وهو ما يعني حصوله على مبلغ نصف مليار يورو خلال الفترة من 1 يناير 2023 وحتى 30 يونيو 2025.

وسيظهر رونالدو للمرة الأولى في مباراة النصر والاتفاق ضمن إطار منافسات الجولة رقم 14 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الملك فهد بالرياض يوم 21 يناير 2023، بسبب تعرضه لواقعة الإيقاف لمباراتين بعد اعتداؤه على أحد مشجعي المنافسين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز،  وبالتالي لن يكون متواجد أمام الطائي يوم 5 يناير والشباب يوم 14 يناير.

فيما سيخوض لاعب وقائد مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق مباراة كبيرة أمام اتحاد جدة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي للموسم الرياضي 2023 / 2022، والذي يلعب له المحترفان المصريان أحمد حجازي وطارق حامد يوم 25 يناير 2023.

وسيلعب رونالدو مباراته رقم 950 مع الأندية التي ارتدى قمصانها خلال مسيرته وهي سبورتنج لشبونة البرتغالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وأخيرًا مانشستر يونايتد الإنجليزي مجددًا، سجل خلالها 701 هدف.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads