المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عودة الليجا.. برشلونة يواجه إسبانيول في ديربي كتالونيا

السبت 31/ديسمبر/2022 - 11:54 ص
برشلونة يواجه إسبانيول
برشلونة يواجه إسبانيول في ديربي كتالونيا
زينب عبد الله
طباعة

أنهى فريق برشلونة بقيادة المدرب المدرب "تشافي هيرنانديز"، استعداداته لمواجهة نظيره فريق اسبانيول، اليوم على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر، من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ويدخل البارسا المباراة ساعيًا لتخطي ريال مدريد متصدر جدول الترتيب، والذي يملك 38 نقطة، بينما يحتل برشلونة وصافة جدول الترتيب برصيد 37 نقطة، حققها بعد ما لعب 14 مباراة، استطاع من خلالها الفوز في 12 مباراة، مما تعادل في مباراة، وتلقى الهزيمة مرة واحدة.

كما سجل لاعبو برشلونة 33 هدف، وسكنت شباكه 5 أهداف، كأقوى خط دفاع في الدوري الإسباني.

بينما يقع فريق إسبانيول في المركز الـ17 برصيد 12 نقطة، حصل عليها بعد لعب 14 مباراة، استطاع الانتصار في مباراتين فقط منهم، فيما تلقى الهزيمة في 6 مباريات، وتعادل أيضًا في 6 لقاءات.

تاريخ مواجهات برشلونة وإسبانيول:-

التقى الفريقان من قبل في 60 مباراة، وكان لفريق برشلونة الحظ الأكبر من الفوز، حيث فاز على إسباينول في 39 مباراة، بينما فاز إسباينول في 5 فقط، وكان التعادل سيد الموقف في 16 مواجهة بينهم.

ومن المحتمل أن يبدأ المدرب "تشافي" اللقاء بالتشكيل التالي:-

في حارس المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: جوردي ألبا، أندرياس كريستنسن، إريك جارسيا – أليخاندرو بالدي.

خط الوسط: بيدري، فرينكي دي يونج، جافي.

في الهجوم: رافينيا، فيران توريس، أنسو فاتي.


تشكيل إسبانيول المتوقع أمام برشلونة:

في حارس المرمى: بنيامين ليكومت.

خط الدفاع: أوسكار جيل، فرناندو كاليرو، سيرجي جوميز، بريان أوليفان.

خط الوسط: كادي باري، فينيسيوس سوزا، مارتن بريثويت.

الهجوم: سيرج داردير، خافيير بوادو، جوزيلو.


موعد مباراة برشلونة وإسبانيول:

وتبدأ المباراة الذي ستجمع بين برشلونة وإسبانيول، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على أرضية ستاد "سبوتيفاي كامب نو"، من منافسات الجولة الـ15، من بطولة الدوري الإسباني.


القنوات الناقلة:-

تُذاع المباراة عبر مجموعة قنوات بى إن سبورت الناقل الحصرى لبطولة الدوري الإسباني، في مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

معلق مباراة برشلونة وإسبانيول:

يتولى المعلق التونسي "عصام الشوالي" مهمة التعليق والوصف على أحداث المباراة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads