المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أستون فيلا يحقق فوزًا هامًا على توتنهام هوتسبير بثنائية نظيفة في البريميرليج

الأحد 01/يناير/2023 - 06:20 م
أستون فيلا يقهر توتنهام
أستون فيلا يقهر توتنهام هوتسبير بثنائية
محمد عبد التواب
طباعة
أستون فيلا تحقق إنتصارًا هامًا على توتنهام بثنائة نظيفة في البريميرليج

تمكن فريق أستون فيلا بقيادة مدربه "أوناي إيمري" من تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام فريق توتنهام بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب توتنهام هوتسبير، ضمن إطار مباريات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

انتهت نتيجة الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي، وقدم الفريقين أداء متوسط في شوط المباراة الأول الذي لم يشهد فرص محققة من جانب كلا الفريقين،ومع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة 50. 


تمكن فريق أستون فيلا من تسجيل هدف التقدم في المباراة عن طريق اللاعب "إيمي بوينديا" لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق أستون فيلا، وفي الدقيقة 73 تمكن فريق أستون فيلا من تسجيل الهدف الثاني في اللقاء عن طريق اللاعب "دوجلاس لويس. 


وتوقف رصيد فريق توتنهام عقب الهزيمة في مباراة اليوم عند 30 نقطة في المركز الخامس في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما ارتفع رصيد فريق أستون فيلا عند 21 نقطة في المركز الثاني عش في جدول ترتيب البريميرليج. 


موعد المباراة القادمة للفريقين :
ويلتقي فريق توتنهام في الجولة القادمة في بطولة الدوري الإنجليزي مع فريق كريستال بالاس يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب "سيلهرست بارك"، بينما يلتقي فريق أستون فيلا في المباراة القادمة مع فريق وولفر هامبتون يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب "فيلا بارك".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads