المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«مش سهل في التعامل».. حماقي يكشف مفاجآت عن الملحن عمرو مصطفى

الأحد 01/يناير/2023 - 07:37 م
حماقي
حماقي
منة الله نجاح
طباعة

تحدث الفنان محمد حماقي عن الملحن عمرو مصطفى، الذي تربطه به علاقه صداقة استمرت سنوات طويلة، موضحًا أنه متعب وغير سلس في التعامل.

 

وقال حماقي، خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة»، المذاع على قناة «دي ام سي» أمس السبت خلال الاحتفال بمناسبة السنة الميلادية الجديدة: «عمرو مصطفى صديقي من زمان، ولكن كل من يعرفه على علم أنه شخص متعب وغير سلس في التعامل، فهو لديه جنون الفنانين، ولكن بزيادة».

 

وأضاف: «وأغنية أحلى حاجة فيكي، لحنها وهو بالبيجاما، روحت خدت عمرو من البيت بالبيجاما قولتله هوريك حاجة في العربية، وأخدته من مدينة نصر على المهندسين عشان نشتغلها».

 

وتابع: «هي أغنية غريبة واتعملت بالمقلوب وبدأنا بالتوزيع، روحنا عند تميم وعمل كام جملة وحسيت إن معانا حاجة حلوة، وبعدين روحته وتاني يوم كملنا، واختارت جملتين من جمل أيمن بهجت قمر وبعتله كمل الأغنية».

 

وتعتبر أغنية «أحلى حاجة فيكي» من الأغاني التي تركت أثر كبير في مشوار حماقي الفني، وحصلت على نجاح واسع بعد طرحها عام 2006، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع تميم.

 

ومن كلمات الأغنية


عارفة أحلى حاجة فيكي ايه

بتحلي أي شئ عنيكي تيجي فيه

قمر ده أيه اللي تتساوي بيه

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads