المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد رمضان: «ندمان إني تسببت في شئ قاسي للطيار أشرف أبو اليسر»

الأحد 01/يناير/2023 - 08:30 م
محمد رمضان
محمد رمضان
منة الله نجاح
طباعة

تحدث الفنان محمد رمضان عن الأزمة التي تعرض لها الراحل الطيار أشرف أبو اليسر، بسبب التقاطه صورة داخل الطائرة، موضحًا للجمهور حزنه على ما حدث.

 

وقال محمد رمضان، في «برنامج "معكم»، للإعلامية منى الشاذلي عبر  قناة "سي بس سي": «أنا زعلان من إني تسببت في شيء قاسي عليه ووقفه عن العمل مدى الحياة، وعرفت بعد كده إن اللي عملته داخل الكابينة كان غلط وممنوع قانونيًا، وحاولت أن أقدم حلول كتيرة ولكن كلها فشلت».

 

كما كشف عن الملابس الغربية التي يظهر بها في كل حفلة قائلًا: «اللبس الغريب ده في الحفلات بيبقى جزء من الشو والبهرجة الزيادة، ولكن في الحياة العادية لبسي بسيط جدًا وشبه كل الشباب».

 

وأضاف: «معايا فريق بيختار لبسي حسب كل إيفينت بروحه يعني لو حدث ليه علاقة بافريقيا بختار ستايلست إفريقي، ولو مثلًا عندي حفلة في المغرب بختار ستايلست مغربي عشان يختارلي لبس مغربي ويكون قريب من البلد، وعشان الجمهور ميحسش بأي فجوة أو حاجة مختلفة».

 

أعمال محمد رمضان القادمة


ويذكر أن محمد رمضان يستعد لتقديم مسلسله الجديد «العمدة»، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين منهم، مي كساب، إيمان العاصي، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، وغيرهم، والعمل من إخراج وتأليف محمد سامي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads