المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعدما أدار نهائي مونديال قطر.. مارتشينياك حكمًا لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

الأحد 01/يناير/2023 - 09:15 م
سيمون مارتشينياك
سيمون مارتشينياك حكم نهائي كأس العالم 2022
معتز محمد
طباعة

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك عن أسماء الحكام التي ستدير مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري العام.

ويتولي طاقم تحكيم بولندي المباراة التي ستجمع بين النادي الأهلي وبيراميدز على أرضية ستاد القاهرة في تمام الساعة السابعة مساءً يوم الغد.

ويتواجد "شيمون مارتشينياك" حكم ساحة في المباراة وهو نفس حكم نهائي كأس العالم الذي جمع بين فرنسا والأرجنتين بقطر في 18 ديسمبر الماضي وانتهي بفوز راقصي التانجو.

ويعاون مارتشينياك في المباراة كلًا "رادوسلاف سييكا " كحكم مساعد أول "وآدم ميشال كوبسيك" كحكم مساعد ثاني، ويتواجد"محمود معروف" كحكم رابع في المباراة.

ويتولي متابعة تقنية الفيديو "توماس موسيال" بمعاونة من "وتوماس ماكنياك".

ويذكر أن البولندي تولي الإدارة التحكيمة للنادي الأهلي من قبل في مباراة نهائي كأس مصر الموسم الماضي أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك وانتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويتواجد النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 24 وبفارق الأهداف عن صاحب الأول نادي الزمالك، بينما يتواجد بيراميدز في الرابع برصيد 20 نقطة.

وانهي الأهلي الجولة الماضية بالتعادل أمام فريق سيراميكا كيلوباترا في المباراة التي انتهت بهدف لكل منهما، بينما حقق فريق بيراميدز الانتصار بثلاثية على فريق الاتحاد السكندري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads