المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أنغام تتصدر التريند بسبب موقفها الإنساني مع جورج وسوف

الأحد 01/يناير/2023 - 10:10 م
المواطن
منة الله نجاح
طباعة

أحيا الفنان جورج وسوف حفلًا غنائيًا ضخمًا أمس السبت على مسرح محمد عبده أرينا في موسم الرياض، ضمن احتفالات رأس السنة 2023.

 

وغنى جورج وسوف أغنية "أي دمعة حزن لا" للراحل عبد الحليم حافظ، وشاركته في الغناء الفنانة أنغام، وعندما بدأ جورج وسوف الغناء تبين أن هناك عطل في المايك.

 

وقامت أنغام بلحاقه سريعًا ووقفت بالقرب منه وأعطت له المايك الخاص بها، وأستمرت في الغناء برفقته، مما حاز المشهد على إعجاب الجمهور في الحفل، وتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

تعليقات الجمهور على الموقف


وانهالت تعليقات الجمهور على الموقف الإنساني التي قامت به أنغام مع جورج وسوف ومن التعليقات: "فعلًا فنانة كبيرة أنغام سيطرت على الموقف، كل المحبة للأستاذ جورج وسوف، السلطان وبس ربنا يديم عليه الصحة يارب، السلطنة ما إلها إلا أبو وديع الصافي وبس، أخلاق وتربية أنغام ظهرت مع جورج صورة مشرفة للمطربة المصرية"، وغيرها من التعليقات.

 

ومن جانبه حضر الحفل كوكبة من نجوم الفن وهم صابر الرباعي وبهاء سلطان وعاصي الحلاني ووائل كفوري، بجانب مجموعة من المطربات وهم أنغام وأصالة ونجوى كرم ولطيفة ونانسي عجرم ونوال الزغبي وإليسا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads