المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لانس يُمطر شباك باريس سان جيرمان بثلاثية في الدوري الفرنسي

الإثنين 02/يناير/2023 - 12:01 ص
لانس يضرب باريس بثلاثية
لانس يضرب باريس بثلاثية في غياب ميسي ونيمار
زينب عبد الله
طباعة

انتهت منذ قليل المباراة النارية، التي جمعت بين فريق لانس ضد باريس سان جيرمان، بتفوق لانس بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت بينهم على أرضية ستاد "بولار دولولي"، في إطار منافسات الجولة الـ17، من بطولة الدوري الفرنسي.

وشهدت الدقيقة الخامسة من المباراة، الهدف الأول لفريق لانس، عن طريق اللاعب "برزيمسلاف فرانكوفسكي"، بعد مجموعة من العرضيات وسط غفلة من دفاعات باريس سان جيرمان، لينجح البولندي بتسجيل الهدف الأول بعد تسديدة بالقدم اليمنى، لتهز شباك الحارس دوناروما.


قبل أن يتعادل الضيوف عن طريق اللاعب "هوجو إيكتيكي" في الدقيقة الثامنة، بعد ما استقبل العرضية بالقدم اليمني، ويضعها في شباك لانس.

وشهدت الدقيقة 28 الهدف الثاني لأصحاب الأرض "لانس" من جديد، بعدما تلاعب "لويس أوبيندا"، بدفاعات باريس سان جيرمان، ومرواغته للاعب ماركينيوس داخل منطقة الجزاء، محرزًا الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم لانس على باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف.

 ومع بداية الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 48، يعزز اللاعب "ألكسيس كلود-موريس" النتيجة ويحرز الهدف الثالث، لتصبح النتيجة 3-1.
 
وينجح حارس لانس في تصدي رأسية خطيرة من كيليان مبابي في الدقيقة 75. 

وتعتبر هذه الهزيمة الأولى لفريق الـ بي إس جي، هذا الموسم.

ورغم الهزيمة إلى أن باريس سان جيرمان يظل متصدرًا جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 44 نقطة، بينما يحتل لانس وصافة جدول الترتيب برصيد 40 نقطة.

ويلتقي فريق باريس سان جيرمان مع نظيره أنجيه، يوم الاربعاء الموافق 11 يناير، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ستاد "بارك دي برينس".

بينما يحل فريق لانس ضيفًا على فريق ستراسبورج، يوم الأربعاء أيضًا الموافق 11 يناير، على أرضية ستاد "دو لامينو"، ضمن منافسات الجولة الـ18، من بطولة الدوري الفرنسي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads