المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قطار جماهير الزمالك يصل إلى أسوان وسط أجواء حماسية كبيرة

الإثنين 02/يناير/2023 - 12:38 م
قطار جماهير الزمالك
قطار جماهير الزمالك وصل أسوان
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
وصل منذ قليل القطار المخصص لجماهير نادي الزمالك إلى مدينة أسوان لمؤازرة فريقها أمام زهرة الجنوب في المباراة التي تقام ظهر اليوم على ستاد أسوان الدولي ضمن إطار منافسات الجولة رقم 11 من بطولة رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أتم اتفاقًا مع هيئة سكك حديد مصر لتوفير قطار خاص لنقل جماهير القلعة البيضاء إلى مدينة أسوان لحضور مباراة فريقها أمام ممثل الصعيد ومؤازرة اللاعبين من الملعب. 

ويحل الزمالك متصدر جدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز ضيفًا ثقيلًا على أسوان في الثالثة إلا الربع ظهرًا من أجل حصد ثلاث نقاط جديدة تدعم تواجده على قمة الفرق في البطولة المحلية.

وحصد الزمالك 24 نقطة خلال 10 مواجهات، فاز 7 مرات وتعادل 3 مرات ولم يخسر، سجل لاعبوه 20 هدفًا واستقبلت شباكهم 4 أهداف، متفوقًا على الأهلي الوصيف بفارق 4 أهداف فقط.

فيما يتواجد أسوان في المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة من نفس عدد المباريات، فاز 4 مرات وخسر 6 مرات ولم يتعادل، أحرز لاعبوه 11 هدف ودخل مرماهم 12 هدف.

ويحمل الزمالك لقب بطل الدوري المصري في الموسمين الأخيرين على حساب الأهلي وبيراميدز، كما توج ببطولة كأس مصر عن الموسم الرياضي 2021 / 2020 على حساب الأهلي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads