المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الصورة القاتلة.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة زوج البلوجر مريم جودة

الإثنين 02/يناير/2023 - 03:11 م
مريم جودة تحتفل مع
مريم جودة تحتفل مع زوجها
محمود حربي
طباعة

حاولت البلوجر مريم جودة، التعبير عن احتفالها باستقبال العام الجديد، رفقة زوجها محمد عبد اللطيف، عن طريق نشر صورة تجمعهما معاً، على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، لكن حدث ما لم يكن في الحسبان، وانتهى الأمر بفاجعة وفاة الزوجة عقب 7 ساعات فقط من تداول الصورة.

 

الصور القاتلة


 نشرت مريم جودة، وتعمل في مجال  التمثيل والموضة، يزيد عدد متابعيها على الـ 73 ألف على صفحتها الرسمية عبر فيسبوك، عدد من صور من احتفالها بليلة رأس السنة الميلادية مع زوجها.

 

وأرفقت «جودة» مع الصور تعليق: «الساعة دلوقتي 12 بالدقيقة،عايزة أقولك إن دي أحلى رأس سنة في حياتي عشان بقينا مع بعض، ويا رب نفضل مع بعض العمر كله يا عيوني أنت، والعمر كله يا رب».

 

النبأ الحزين

 

وبعد نشر الصور بساعات قليلة، ظهرت مريم بمنشور أخر، تعلن النبأ الحزين، وتنعى زوجها محمد عبد اللطيف الذي فارق الحياة لتوه، ودونت: « إنا لله وإنا إليه راجعون كل نفس ذائقة الموت، وتوفي إلى رحمة الله تعالى زوجي محمد عبد اللطيف تيفا، نسالكم الدعاء له بالمغفرة و الرحمة»، ورحل الزوج بعد أشهر قليلة من حفل زفافهما.

 

تقرير الطب الشرعي

 

قررت النيابة العامة، انتداب الطب الشرعي وتشريح الجثمان للوقوف على ملابسات الوفاة، واستجواب الجهات المختصة زوجته البلوجر مريم جودة، والتي أكدت أن زوجها لم يكن يشكو من أي أعراض.

 

وأوضح تقرير الطب الشرعي، أنه بعد مناظرة جثمان محمد عبد اللطيف، لم يتم رصد أي إصابات ظاهرية في جثة المتوفي، وأنه لا شبهة جنائية في وفاة زوج البلوجر مريم جودة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads